صيدا سيتي

هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

أسامة سعد يستقبل وفدا من منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة فتحي أبو العردات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Saturday, May 23, 2020

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفدا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة  أمين سر حركة فتح والفصائل  الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان. وقدم الوفد لسعد التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك. 


وفي مطلع الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة عن روح القيادي في التنظيم الراحل محمد ظاهر الذي كان له دور اساسي بتعزيز العلاقة بين التنظيم الشعبي الناصري  والفصائل الفلسطينة، وعبروا عن الحزن والأسى لغيابه. 


ولمناسبة يوم القدس العالمي و الذكرى 72 لنكبة فلسطبن أشاد سعد بنضال الشعب الفلسطيني وتضحياته،معربا عن الثقة باستمرار هذا النضال حتى تحقيق اهدافه الوطنية، مع  رفض كل المخططات الاسرائيلية والاميركية التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية.  


كما تناول المجتمعون القرار الفلسطيني برفض كل اشكال التعاون مع الطرفين الاميركي والاسرائيلي، وأشادوا بهذه الخطوة التي تعبر عن نبض الشعب الفلسطيني. 


ولمناسبة عيد المقاومة والتحرير وجه المجتمعون التهنئة الى الشعب اللبناني، مؤكدين استكمال معركة التحرير حتى طرد العدو من آخر شبر من الاراضي اللبنانية.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931665739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة