صيدا سيتي

هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

أسامة سعد يشيد بكفاح المقاومتين اللبنانية والفلسطينية ويدعو إلى تحصين إنجاز التحرير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يشيد بكفاح المقاومتين اللبنانية والفلسطينية ويدعو إلى تحصين إنجاز التحرير

لمناسبة عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي: 
أسامة سعد يشيد بكفاح المقاومتين اللبنانية والفلسطينية، ويدعو إلى تحصين إنجاز التحرير بالتغيير وبناء الدولة الوطنية المدنية العادلة

 

عشية عيد المقاومة والتحرير، ولمناسبة مرور عشرين سنة على تحرير الشريط الحدودي من الاحتلال الإسرائيلي وعملائه، وجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد تحية الإجلال والإكبار إلى شهداء المقاومة وجرحاها وأسراها الذين قدموا أغلى التضحيات في معركة التحرير. كما وجه التحية إلى المقاومين البواسل وجنود الجيش اللبناني الميامين الساهرين على حماية أرض الوطن.


وشدد على استكمال معركة التحرير حتى طرد العدو من مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وقرية الغجر.


وأكد سعد أن تاريخ التحرير يوم الخامس والعشرين من أيار سنة 2000 هو تاريخ كبير الأهمية في المعركة المديدة التي نخوضها منذ عشرات السنين ضد العدو الصهيوني. وهي المعركة التي شارك فيها مقاومون لبنانيون إلى جانب المقاومين الفلسطينيين، ضد العصابات الصهيونية على أرض فلسطين، وتواصلت مع المقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة الاعتداءات والغزوات الاسرائيلية على الأرض اللبنانية، وصولاً إلى المقاومة الإسلامية وإنجاز التحرير.


كما أكد أن هذه المعركة ستستمر في مواجهة انتهاكات العدو للسيادة اللبنانية، وهي لن تتوقف قبل تحرير كل ذرة تراب من أرض الوطن.
وأشاد سعد بالتلاحم الكفاحي بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني. كما أشاد، في الذكرى72  لنكبة فلسطين، بالثورة الفلسطينية المستمرة منذ حوالي مئة عام، موجهاً التحية إلى قوافل شهداء فلسطين، ومنوهاً بالتضحيات الهائلة التي قدمها هذا الشعب الشقيق بسخاء منقطع النظير.


وأعرب سعد عن الثقة بقدرة الشعب الفلسطيني المناضل على استعادة حقوقه الوطنية. وأكد أن الاحتفال بيوم القدس العالمي يوم الجمعة  الأخيرة من رمضان يشير إلى التصميم على بقاء القدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين المستقلة.


من جهة ثانية حذر سعد من تعرض إنجاز التحرير لخطر التبديد نتيجة لسياسات نظام المحاصصة الطائفية الذي دفع لبنان نحو الانهيار على كل الصعد المالية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية. كما يدفع إلى التفريط بالسيادة الوطنية والاستقلال من خلال إخضاع القرار اللبناني في كل المجالات، بما في ذلك المجال السياسي، لوصاية صندوق النقد الدولي ومن ورائه الولايات المتحدة الأميركية.


وختم سعد بالتأكيد على ضرورة تحصين إنجاز التحرير بالتغيير وبناء الدولة الوطنية المدنية الديمقراطية العادلة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931666906
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة