صيدا سيتي

هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

جمعية المواساة في صيدا قدمت مساعدات طيلة شهر رمضان المبارك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المواساة في صيدا قدمت مساعدات طيلة شهر رمضان المبارك

لمناسبة انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد تتقدم جمعية المواساة في صيدا من أهالي مدينة بأحر التهاني على أمل أن تكون الأيام القادمة تحمل الخير للبنان ولشعبه وللمقيمين على أرضه، وان يبعد الوباء والبلاء عن أرض لبناننا الحبيب.


لقد دأبت الجمعية في شهر رمضان من كل عام أن تقدّم المساعدات للعائلات المتعففة في مدينة صيدا والجوار، حيث قدّمت هذا العام 1000 حصة غذائية، كما تم توزيع 1567 قسيمة شرائية مُقدّمة من "جمعية محمد زيدان للإنماء في صيدا" وحملة "صامدون" التي أطلقها تلفزيون الجديد، وعدد 2000 قسيمة شرائية صادرة عن بلدية صيدا وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية في المدينة ضمن حملة "صيدا تواجه كورونا" وذلك في مناطق مختلفة داخل صيدا الإدارية وخارجها، و238 قسيمة شرائية كذلك صادرة عن بلدية صيدا ضمن حملة "صيدا تنبض بالخير"، كذلك تم توزيع 170 حصة حفاضات وحليب للأطفال تقدمة "نادي روتاري"، ويومياً طيلة أيام الشهر الفضيل كان يتم إعداد 116 وجبة ساخنة ضمن مشروع "إفطار صائم"، وتم توزيع ألبان وأجبان طيلة أيام الشهر مقجمة من السيد محمد زيدان.


وأطلقت الجمعية مشروع "توت توت ع بيروت" وذلك ليتم توصيل طلبات الزبائن إلى منازلهم في بيروت من أطعمة مثلجة ووجبات ساخنة من انتاج مطبخ المواساة.


وخلال الأزمة الحالية بفعل انتشار فيروس "كورونا" قام معمل خياطة المواساة بانتاج 51 ألف قناع واقي طبي (كمّامة) تم توزيعها على المراكز الصحيّة والمستشفيات الحكومية في مختلف المناطق اللبنانية مجاناً وذلك بدعم من "أنيرا لبنان".


وقدّمت جمعية المواساة 25 ثوباً وعباءة جاهزة من انتاج معمل خياطة المواساة إلى مستشفى دار السلام التابع لجمعية جامع البحر الخيرية وذلك بهبة من الهيئة العليا للإغاثة.


ولمناسبة العيد استفاد 450 شخصاً من كسوة العيد التي تضمنت ملابس وأحذية كما تم تقديم هدايا للأطفال استفاد منها 100 طفل. 


إن جمعية المواساة في صيدا تتقدم بالشكر الجزيل من المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء حيث أنهم ساهموا في إضفاء البسمة والفرحة على وجوه العائلات المتعففة وذلك من خلال تبرعات مادية وعينية، كل عام وأنتم بخير.

 

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931671123
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة