صيدا سيتي

هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: لترشيد الاستهلاك خلال الفترة المقبلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن مؤسسة مياه لبنان الجنوبي البيان الاتي: "تلفت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي عناية السادة المواطنين إلى أنه ومع لجوء العديد من المواطنين القاطنين في بيروت وضواحيها الى قراهم وبلداتهم الجنوبية خلال أزمة كورونا وحلول فصل الصيف، وارتفاع اسعار المواد الاساسية وندرة توفر المحروقات في الاسواق خاصة المازوت، معطوفا على التقنين القاسي في التغذية بالتيار الكهربائي والذي وصل الى حدود غير مسبوقة، وانخفاض القيمة الشرائية لليرة اللبنانية، تأثرت الى حد كبير قدرة المؤسسة على تأمين التغذية بالمياه وشراء قطع الغيار والمعدات والتجهيزات بالشكل المعتاد.

والمؤسسة وانطلاقا من ضغط الظروف الصعبة، تتوجه الى البلديات والمواطنين جميعا داعية إياهم الى تحمل مسؤولياتهم والتعاون لترشيد استهلاك المياه خلال الفترة المقبلة.

كما تدعو المشتركين والمستفيدين جميعا الى التأكد من التزام ما يلي:
1- ضبط عيارات وطابات المياه والتأكد من عدم فيضان الخزانات خلال فترة التغذية بالمياه.
2- ترشيد الاستهلاك للحدود الدنيا واقتصار الاستخدام على الحاجات المنزلية الضرورية.
3- التعاون مع موظفي المؤسسة في القرى والدوائر.
4- الإبلاغ عن أي عطل أو تسرب للمياه بشكل فوري لمعالجته ومنع هدر المياه.
5- التعاون مع فرق صيانة الطوارئ الجاهزة للتدخل خلال فترة العطل والأعياد.

إن المسؤولية الاجتماعية والانسانية تفرض علينا جميعا التعاون والتكاتف والقيام كل من موقعه بدوره في الحفاظ على المياه وضمان وصولها بشكل عادل للجميع وتجاوز الفترة الحالية الصعبة بأقل قدر من الضرر والخسائر على المؤسسة والمواطنين على حد سواء".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931667774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة