صيدا سيتي

هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

مستشفى سبلين الحكومي أجرى 250 فحص PCR في بلدات الاقليم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى سبلين الحكومي أجرى 250 فحص PCR في بلدات الاقليم

أجرى فريق متخصص من مستشفى سبلين الحكومي، بالتعاون مع مستشفى رفيق الحريري الحكومي ووزارة الصحة العامة، فحوص الPCR، في بلدات حصروت والزعرورية، في حضور النائبين بلال عبد الله ومحمد الحجار، وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في الاقليم بلال قاسم، منسق "تيار المستقبل" في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، رئيسي بلديتي الزعرورية سلام عثمان وحصروت نظير سعادة وأعضاء المجالس البلدية ومخاتير.

بعدها، انتقل الفريق الى مركز بلدية المطلة، وأجرى فحوصا لأهالي بلدات مزرعة الضهر وبسابا والمطلة والجليلية، في حضور النائبين عبد الله والحجار، قاسم، رؤساء بلديات المطلة أرنست عيد ومزرعة الضهر حسيب عيد وبسابا محمد العاكوم ومخاتير وأعضاء من المجلس البلدي وشخصيات.

ثم، انتقل الفريق الى بلدية جون وأجرى فحوصا لعدد من الأهالي، وبعدها الى بلدة المغيرية وأجرى فحوصا في حضور النائبين عبد الله والحجار، قاسم، قائمقام الشوف مارلين قهوجي ضومط، رئيس بلدية المغيرية سمير ضاهر والمخاتير والاعضاء.

وختم الفريق الطبي جولته في بلدة دلهون، حيث أجرى فحوصا، في حضور النائبين عبد الله والحجار، قاسم واعضاء المجلس البلدي والمختار.

وبلغ عدد الفحوص في البلدات المذكورة 250 فحصا.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931665267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة