صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

العميد شبايطة ووفد "م.ت.ف" يزورون ضريح عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العميد شبايطة ووفد "م.ت.ف" يزورون ضريح عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر

زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة على رأس وفدٍ من قيادة فصائل المنظمة في المنطقة واللجنة الشعبية الفلسطينية، ضريح عضو اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري الشهيد محمد ضاهر في بلدة كفرمان، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ووضعوا إكليلاً من الورد على قبره باسم فصائل "م.ت.ف"، اليوم الجمعة ٢٢-٥-٢٠٢٠.

 

وبعد قراءة سورة الفاتحة لروحه الطاهرة، ألقى العميد شبايطة كلمةً قال فيها: "أتينا من مخيّم عين الحلوة من أجل زيارة الوفاء هذه، إلى رجل كان له أثر طيب وبصمة في العمل الفلسطيني المشترك، عاش مع القضية الفلسطينية واستشهد وهو يحمل هذا العنوان".

 

وأضاف شبايطة: "الشعب الفلسطيني في المخيّمات ونحن في فصائل المنظمة نفتقد لهذا الشخص الذي كان لا يغيب عن أي مناسبة أو حدث".

 

وختم كلمته: "أتينا في هذه المناسبة، حلول عيد الفطر السعيد، لنؤكّد أنّنا ماضون على الدرب الذي استشهد من أجله، ونقول له لن ننساك ولن ننسى الشهداء الذين ناضلوا من أجل قضيتنا المحقة".

 

يُذكَر أنّ الشهيد ظاهر الذي استشهد بتاريخ ١٤-٤-٢٠٢٠، أفنى حياته في خدمة القضية الفلسطينية وكان من الحريصين على العلاقات الإيجابية اللبنانية والفلسطينية.

 

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932016268
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة