صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

كركي أشاد بالاجراءات المتخذة في مكتب صيدا لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كركي أشاد بالاجراءات المتخذة في مكتب صيدا لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات
أشارت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بيان، إلى أنه "بالرغم من اعلان حالة التعبئة العامة في البلاد نتيجة جائحة كورونا، استمر المركز الرئيسي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمكاتب التابعة له والمنتشرة على الأراضي اللبنانية كافة في تقديم الخدمات الاساسية للمضمونين وأصحاب العمل، تماشيا مع مراحل التعبئة العامة آخذة بعين الاعتبار تلبية مصالح المضمونين وأصحاب العمل من جهة، والمحافظة على السلامة العامة من جهة أخرى، بخاصة أن مكاتب الصندوق تلبي الخدمات لاعداد كبيرة من المضمونين واصحاب العمل".

أضاف: "وبناء على توجيهات المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي تم اعتماد اجراءات لتسهيل الحصول على الخدمات التي يقدمها الصندوق بطريقة فعالة. ومن هذه الاجراءات تم اعتماد آلية للعمل في مكتب صيدا الاقليمي للتواصل مع المضمونين من خلال الرابط الالكتروني cnss-saida.business.net أو من خلال تطبيق واتس آب على الرقم 735096/07 ، يتم من خلالها تحديد مواعيد للمضمونين للحصول على الخدمات التي يقدمها المكتب (تقديم معاملات ضمان صحي - دفع المعاملات الصحية حاليا للحالات المرضية والمستعصية... ) وقد أدى هذا الاجراء إلى تنظيم حضور المضمونين إلى المكتب كما لاقى رضى وقبول من قبلهم".

وختم: "بهذه المناسبة ينوه المدير العام الدكتور محمد كركي بجهود رئيس ومستخدمي مكتب صيدا الإقليمي ويحثهم على القيام بالمزيد لخدمة الضمان والمضمونين".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932019298
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة