صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

أسامة سعد يهنئ بعيد الفطر المبارك، ويعتذر عن استقبال المهنئين مراعاةً لتدابير الوقاية من وباء "كورونا"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يهنئ بعيد الفطر المبارك، ويعتذر عن استقبال المهنئين مراعاةً لتدابير الوقاية من وباء "كورونا"

عشيّة عيد الفطر المبارك وجّه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد أجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى اللبنانيين وإلى سائر العرب والمسلمين.

 

وأعلن عن اعتذاره عن استقبال المهنئين بالعيد مراعاةَ لتدابير الوقاية من  انتشار وباء "كورونا".

 

وأعرب سعد عن الأملفي انتصار البشرية على الوباء في وقت قريب، مؤكداً على ضرورة إعطاء الأولوية لحماية حياة الإنسان وصحته، وشاجباً السياسات القائمة على التضحية بالأرواح بهدف حماية الأرباح.

 

كما أعرب عن الثقة بقدرة الشعب اللبناني على النجاح في معركة التغيير بعد نجاحه قبل عشرين سنة في معركة التحرير من الاحتلال الإسرائيلي. وأكد أن هذا الشعب المقاوم وقواه التغييرية المنتفضة لن يسمحوا لنظام الطائفية والعجز والفساد بالاستمرار في تدمير لبنان بعد أن أوصله إلى الانهيار في كل المجالات.

 

وعبّر سعد عن مشاعر التضامن مع كل الشعوب التي تواجه من الظلم والاضطهاد، وفي طليعتها الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال والعنصرية الصهيونية، كما يعاني من الاضطهاد والتهجير.

 

وتمنى أن يحمل العيد إلى اللبنانيين وإلى كل شعوب العالم الخير واليمن والبركة.


@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932019876
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة