صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

"انترأكت - صيدا" اختتم حملة "وجبات رمضان" للعائلات الأكثر حاجة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Thursday, May 21, 2020

 

اختتم نادي انترأكت – صيدا مبادرته الإنسانية الإجتماعية تجاه العائلات الأكثر حاجة والتي اطلقها منذ بداية شهر رمضان المبارك بحملة شملت تقديم وجبات إفطار رمضانية لعشرات الأسر المتعففة في صيدا والجوار.

 

المبادرة التي انطلقت بداية من أعضاء النادي وبمساهمة مشتركة منهم وكانت نواة للحملة التي نفذت على ست مراحل طوال شهر رمضان وبدعم من اعضاء في ناديي "روتاري - صيدا " و"روتارأكت –صيدا " وجمعية "أهلنا" ومن متبرعين ساهموا بالحملة التي شملت 40 عائلة في صيدا والجوار قدمت لهم وجبات الافطار ست مرات،وبلغ اجمالي الوجبات التي قدمت 1080 وجبة جرى اعدادها وتوضيبها بالتعاون مع  "مطبخ الشيف محمد عبد المنعم " و مطبخ "جمعية أهلنا"التي قدمت - الى جانب دعمها للحملة - قسماً من هذه الوجبات وتم ايصالها جميعاً لتلك العائلات في بيوتهم من قبل شباب وشابات النادي.

 

عزام

 

رئيس نادي " انترأكت - صيدا " رام عزام توجه بالشكر الى كل من ساهم بإنجاح حملة النادي وخص بالشكر"جمعية أهلنا " واعضاء " روتاري وروتاراكت –صيدا " والمتبرعين الكرام على دعمهم لهذه المبادرة، كما شكر أعضاء " انترأكت –صيدا" على تعاونهم وعملهم كفريق واحد لتحقيق الهدف الانساني لهذه الحملة وهو مساندة العائلات الأكثر حاجة في مواجهة الضائقة المعيشية التي يمرون بها بسبب أزمتَي الوضع الاقتصادي و"كورونا" وكانت حصيلتها تقديم 1080 وجبة إفطار لأفراد أربعين عائلة ممن هم بحاجة حيث شعر اعضاء " انترأكت -صيدا " بسعادة بالغة وهم يتركون بصمة خير وتكافل على موائد افطار هذه العائلات ويدخلون البهجة الى قلوبهم ويخففون عن معيلي هذه الأسر بعضاً من أعباء المعيشة مع الحرص على حفظ كراماتهم بإيصال هذه الوجبات اليهم في بيوتهم قبل موعد الإفطار في كل مرحلة من مراحل الحملة.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931782787
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة