صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

الجماعة الاسلامية تستقبل وفد نقابة الصيادين في صيدا وتقدم لهم مساهمة بقيمة عشرة ملايين ليرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Thursday, May 21, 2020

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس نقابة الصيادين نزيه سنبل يرافقه نائب الرئيس محمد بوجي وأمين سر النقابه محمد السمرا وأمين الصندوق صلاح البتروني، بحضور مسؤول العلاقات العامة المحامي ابراهيم الرواس والمسؤول الاجتماعي سامر حسنى ومسؤول شعبة صيدا القديمة في الجماعة اسماعيل الاسمر.

 

تناول اللقاء اوضاع الصيادين في صيدا وما يعانونه الى جانب كل اطياف الشعب اللبناني في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية يضاف إليهما الأزمة الصحية العالمية وانعكاس كل ذلك على الحياة اليومية للمواطنين.

 

واشاد الدكتور بسام حمود بدور النقابة وما تقدمه من خدمات للصيادين وسعيها الدائم لتأمين أفضل مستلزمات عملهم ومعالجة كل العوائق التي تعترض مهنة الصيد في ظل الأزمات التي يعيشها الوطن.

 

وأضاف، لقد حرصت الجماعة وكما في كل الأزمات ان تكون الى جانب أبناء صيدا بما تمتلكه من إمكانيات، واستطاعت في هذه الأزمة ان تقدم من خلال مؤسساتها المتعددة الاجتماعية والصحية والطلابية ومن خلال شُعبِها المنتشرة في كل احياء المدينة والجوار العديد من الخدمات والمساعدات المالية والعينية والقسائم الشرائية فضلاً عن اعمال الاغاثة والتعقيم للعديد من الاحياء والمؤسسات والمساجد.

 

ونحن اليوم سنقف الى جانب اهلنا الصيادين ونقدّم لهم هدية اخوية بقيمة عشرة ملايين ليرة لبنانية عبارة عن قسائم شرائية كمساعدة عاجلة، وسنسلمها لوفد النقابة لكي تقوم هي بتوزيعها حسب اللوائح.

 

بدوره شكر رئيس نقابة الصيادين في صيدا نزيه سنبل الجماعة الاسلامية على وقوفها الدائم مع أبناء المدينة، وقال:  نحن في نقابة صيادين الأسماك في صيدا نيابة عن جميع الصيادين في المدينة جئنا نزور اخواننا في الجماعة الاسلامية لنشكرهم على مبادئهم الطيبة التي تساهم في التخفيف من معاناة ابناء المدينة دون تمييز وبارك الله بكم على هذه المبادرة الطيبة.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931785878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة