صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

الحافلة الرمضانية للفرع الثقافي في حزب الله واصلت جولاتها في شوارع تعمير عين الحلوة والفيلات في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحافلة الرمضانية للفرع الثقافي في حزب الله واصلت جولاتها في شوارع تعمير عين الحلوة والفيلات في صيدا

واصل الفرع الثقافي ل"حزب الله" في منطقة صيدا جولات الحافلة الرمضانية "قرآن وذكر" في شوارع وساحات أحياء منطقتي تعمير عين الحلوة والفيلات، ضمن المشروع الذي أطلقه مع بداية شهر رمضان المبارك والذي يتضمن تلاوة قرآنية لعدد من قراء القرآن وتواشيح إسلامية رمضانية لمنشدين من كشافة الإمام المهدي.

 

وانطلقت الحافلة في تجوالها على مدى ساعتين ونصف في شوارع تعمير عين الحلوة التحتاني زاروب أبو الشيخ الملاصق لثانوية صيدا الرسمية للبنين ، مستشفى صيدا الحكومي والفيلات الرئيسي وطرقه الفرعية فساحة النداف وصولا الى شارع نادي الضباط.

 

وكان ترحيب لافت من الأهالي الذين واكبوا نشاط الحافلة من على شرفات المنازل في حضور واشراف مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو وعضو لجنة منطقة صيدا الحاج سمير حسون.

 

واختتمت الجولة من حيث كانت نقطة انطلاقها ، واستقبلها مسؤول منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وإمام مسجد الغفران في سيروب الشيخ حسام العيلاني الذي اوجز في كلمة ترحيبه هذه الفكرة المميزة في شهر رمضان، منوها ب"نشاط حزب الله الإجتماعي والصحي و الثقافي للوقوف إلى جانب الناس في مدينة صيدا في محنتهم الاجتماعية والاقتصادية والصحية"، معبرا عن "مشهد الوحدة الإسلامية الصادق في القول والعمل".

 

وحيا مع اقتراب ذكرى عيد المقاومة والتحرير في 25 أيار، "ابطال المقاومة الإسلامية البواسل الذين بذلوا الغالي والنفيس ليحققوا النصر لشعبنا وليلحقوا الهزيمة والعار بالعدو الصهيوني"، مناشدا "أهلنا في منطقة تعمير عين الحلوة بالمحافظة على التنوع المميز الموجود فيها".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931786006
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة