صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

فصائل منظمة التحرير أيدت قرارات عباس: مرحلة جديدة من النضال الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ببيان، ما جاء في خطاب الرئيس محمود عباس، مؤكدة وقوفها والتفافها حول "قيادته الحكيمة والقرارات الشجاعة التي أعلن عنها أمس، بإلغاء جميع الاتفاقيات مع حكومة الإحتلال الإسرائيلية ومع الإدارة الأميركية".

 

ورأت أن "تلك المواقف والقرارات تشكل مرحلة جديدة من مراحل النضال الفلسطيني المتجدد في مواجهة الإحتلال الصهيوني، وترسم استراتيجية فلسطينية وطنية موحدة وجامعة عنوانها المواجهة والمقاومة الشعبية بكافة أشكالها، لمواجهة الغطرسة الأميركية المتمثلة بإعلانها عن صفقة القرن المشؤومة، ولمواجهة قرارات سلطات الإحتلال الغاشمة القاضية بضم ما تبقى من الأراضي الفلسطينية وإحكام سيطرتها عليها، مخالفة بذلك كل قرارات الشرعية الدولية والقوانين والمواثيق والمعاهدات ذات الصلة".

 

ودعت "الدول العربية والإسلامية والدول الصديقة والمجتمع الدولي إلى اتخاذ خطوات حقيقية وعملية رادعة ضد دولة الإحتلال لمنعها من القيام بضم أي جزء من أراضي دولة فلسطين، وإجبارها على الالتزام بالقانون الدولي، والشرعية الدولية، وفرض عقوبات عليها، والاعتراف الفوري بدولة فلسطين وسيادتها على كامل أراضيها".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931785621
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة