صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

تيار الفجر في يوم القدس العالمي: المقاومة هي الرد المنطقي والموضوعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في يوم القدس العالمي تبدو القضية الفلسطينية تحت وطأة المزيد من التوحش الإستكباري الإمبريالي المميز بعد أن أنتجت الحضارة الأميركية نسختها الجديدة في العدوان على شعوب العالم من خلال إدارة دونالد ترامب الوقحة في كل خطواتها الحمقاء . وقد شملت هذه الخطوات في العامين الأخيرين الإقرار الرسمي الأميريكي بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب ، والإنخراط في صفقة القرن التي صيغت من أجل تحرير الصهاينة من أي إلتزام جزئي بالإعتراف بحق فلسطيني ما في أرض فلسطين التاريخية.


وهذا ما جعل صفقة القرن آخر محاولات الصهاينة والأميريكيين لتصفية القضية الفلسطينية من خلال تحويل الشعب الفلسطيني الى مجموعة أرقام موزعة على منافي الأرض أو مشردة في بلدان عربية شقيقة لا تتوافر فيها الحدود الدنيا من حقوق الإنسان الإقتصادية والحياتية والصحية والمعيشية. 

 

إن هذا المخطط المرسوم لتصفية القضية الفلسطينية يواجه في يوم القدس  معطيات مغايرة ، تستند الى روح الجهاد والمقاومة التي بثها  الداعي الى إحياء يوم القدس الإمام روح الله الموسوي الخميني رحمه الله ، وتستند أيضا الى الدعم الدائم والمتواصل للجمهورية الإسلامية الإيرانية لكل حركات الجهاد والمقاومة ضد الصهاينة وأسيادهم الدوليين . وهذا ما جعل ميدان المواجهة أكثر إتساعاً من ذي قبل ، ونقل المواجهة الى مستوى دولي أعلى ظهرت فيه عدوانية الولايات المتحدة الأميريكية بشكل أوضح وأفصح .  وباتت المنطقة العربية ساحة مواجهة تحشد فيها واشنطن وحلفائها أساطيلهم في مياه الخليج والبحرين الأحمر والمتوسط.


في يوم القدس العالمي تفخر أمتنا بوجود مقاومة تمثل النواة الصلبة التي تزرع الرعب والخوف في عقول الصهاينة قبل قلوبهم ، وتهدد المناعة الأمنية للكيان الصهيوني وتشكل الرد المنطقي والموضوعي على التكالب الصهيوني - الأمريكي ضد الأمة الإسلامية  عموما والشعب الفلسطيني  خصوصا.


 في يوم القدس العالمي نوجه التحية المباركة الى مجاهدي الشعب الفلسطيني الأبطال الذين يزينون الضفة الغربية ، ويرصعون غزة هاشم ويجعلونها تماثل يثرب العرب حين غيرت وجه التاريخ قبل أربعة عشر قرنا من الزمن.

 

@ المصدر/ إعلام تيار الفجر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931784547
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة