صيدا سيتي

ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران

في ليلة القدر "مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" يتوهج ضوءاً وألواناً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Tuesday, May 19, 2020

 

بمناسبة ليلة القدر وقرب حلول عيد الفطر المبارك تألق مسجد الحاج بهاء الدين الحريري عند مدخل صيدا الشمالي بحلة من بالأنوار الملونة بمبادرة من مجلس ادارة مجمع المسجد بإشراف رئيس المجلس الحاج علي الشريف وبمساهمة من شركة " Location coup" لتصميم الإنارة ممثلة بالمهندس محمد ديب اليمن.

 

وتمت انارة كافة اقسام المسجد من الخارج حيث أضفت الأضواء الملونة التي توهجت بها قبته ومآذنه وواجهاته الأربع على المكان رونقاً مميزاً لتتكامل مع روعة تصميمه وبنائه.


وتزامناً ارتفعت من مآذن المسجد الآيات القرآنية والأدعية احياءً لليلة القدر المباركة.


وكان صدر عن دار الافتاء في صيدا بيان اشار الى ان "مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان سيؤدي صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري حيث تقام الصلاة في تمام الساعة السادسة والربع ويلقي المفتي سوسان خطبة العيد ثم يتوجه بعدها  الى ساحة الشهداء  لقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء الطاهرة.


واضاف البيان ان المفتي سوسان " يعتذرعن تقبل التهاني بالعيد التزاماً بالتباعد وتقليلاً من الاحتكاك ومساهمة في مكافحة فيروس كورونا " معتبرا ان هذا امر ملزم وواجب شرعي.


وختم البيان " نسأل الله تعالى ان يرفع البلاء عنا وعن اللبنانيين وان يحفظ بلادنا والناس جميعا من هذا الوباء ومن جميع الامراض والاسقام انه خير مسؤول واعظم مأمول " فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931367749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة