صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

سوسان يؤدي صلاة العيد في صيدا واعتذر عن عدم تقبل التهاني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 أيار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوسان يؤدي صلاة العيد في صيدا واعتذر عن عدم تقبل التهاني

صدر عن مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان البيان التالي:
"لمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد يؤدي مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا حيث تقام الصلاة في تمام الساعة السادسة والربع ومن ثم بعد الصلاة وخطبة العيد يتوجه المفتي سوسان الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الطاهرة.
هذا، ويعتذر سماحته عن عدم تقبل التهاني بالعيد التزاما بالتباعد وتقليلا من الاحتكاك ومساهمة في مكافحة فيروس كورونا، وهذا امر ملزم وواجب شرعي.

نسأل الله تعالى ان يرفع البلاء عنا وعن اللبنانيين وان يحفظ بلادنا والناس جميعا من هذا الوباء ومن جميع الامراض والاسقام انه خير مسؤول واعظم مأمول " فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين".

من جهة ثانية، وبناء لقرار المديرية العامة للاوقاف الاسلامية تعود المساجد في صيدا لتفتح ابوابها امام المصلين ابتداء من 22 ايار الجاري لاداء صلاة الجمعة، مع اتخاذ الاجراءات الوقائية المطلوبة على ان تبقى الصلوات الخمس والتراويح في المنازل".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931783175
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة