صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

توقيف شخصين اقدما على سرقة تعاونية يعملان بها في بلدة الغازية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف شخصين اقدما على سرقة تعاونية يعملان بها في بلدة الغازية

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة انه "بتاريخ 10/5/2020، دخل مجهولون إلى تعاونية (Supermarket) في بلدة ​الغازية​، وأقدموا على سرقة مبلغ كبير من ​المال​ من داخل الخزنة عبر كسرها وخلعها. نتيجة المتابعة الحثيثة من قبل ​مفرزة استقصاء الجنوب​ في وحدة الدرك الإقليمي، تبين ان السارقين استخدموا مفاتيحاً لفتح أبواب التعاونية، فحامت الشبهات حول قيام عاملين فيها بعملية السرقة.

 

على الأثر، وفي خلال /3/ ساعات على حصول العملية، تمكن عناصر هذه المفرزة من تحديد مكان إقامة المشتبه بهما، وهما كل من: - ص. ط. (مواليد 1993، سوري) - م. ح. (مواليد 1996، سوري)

 

بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على السرقة، وبأن الأول قد خطّط للقيام بهذه العملية منذ فترة، وقام بتنفيذها بالاشتراك مع الموقوف الثاني. بتفتيش منزل (ص. ط.)، عُثر على كامل المبلغ المسروق موضباً في حقيبة، ويقدر بحوالى /140/ مليون ل. ل. أودعا مع المبلغ المضبوط القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص.

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936649167
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة