صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

البزري: الحكومة تراخت بسياسة عودة المغتربين والمواطن لم يلتزم بالتدابير الوقائية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ركّز عضو اللجنة الوطنية للأمراض السارية والمُعدية ​عبد الرحمن البزري​، في موضوع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في ​لبنان​، أنّ "ما يحدث كان متوقّعًا ونحن حذّرنا منه، و​الحكومة​أخطأت بتراخيها ب​سياسة​ عودة اللبنانيّين المغتربين من الخارج، حيث كانت المرحلة الأولى أكثر تنظيمًا، في حين نُفّذت المرحلة الثالثة للإجلاء على الطريقة اللبنانية أي مع الوساطات والمحسوبيات والفوضى وعدد من الفحوضات غير الدقيقة".

 

ولفت في حديث إذاعي، إلى أنّ "هناك تراخٍ أيضًا من قبل ​وزارة الداخلية والبلديات​ في مراقبة العزل المنزلي"، مشيرًا إلى أنّ "الحكومة لم تأخذ برأي الخبراء عندما قرّرت وضع خطّة للعودة التدريجيّة للحياة، وهناك مسؤوليّة تقع أيضًا على المواطن اللبناني الّذي لم يلتزم بالإجراءات والتدابير الوقائية بعد الفتح الجزئي للبلد، إذ بتنا نشهد ازدحامًا غير مبرّر في محال لبيع الأشياء غير الأساسيّة".

 

وأكّد البزري أنّ "الموجة الأولى من "كورونا" كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة، إلّا أنّنا بتصرّفاتنا وقراراتنا وأخطائنا أطَلنا عمرها،ويجب تحمّل المواطن اللبناني لمسؤوليّاته وحصول تنسيق أكثر بين إدارات الدولة ووضع آليّة لعودة المصالح إلى العمل".

 

@ المصدر/ النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936319887
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة