صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

المستشفى الحكومي في صيدا بدأن بإجراء فحوصات PCR عشوائية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستشفى الحكومي في صيدا بدأن بإجراء فحوصات PCR عشوائية

افاد مراسل "التشرة" في صيدا، انه بدات منذ صباح اليوم في ​المستشفى الحكومي​ في المدينة بالتعاون مع ​فوج الانقاذ الشعبي​، اجراء عدد من الفحوصات العشوائية ل​فيروس كورونا​ في المدينة ومنطقتها.

وتأتي هذه الخطوة في اطار خطة ​وزارة الصحة العامة​ فحص PCR عشوائيا لاكتشاف فيروس كوفيد - 19 (​الكورونا​) مجاناً، وذلك في عدد من المناطق اللبنانية ومن ضمنها صيدا و​حارة صيدا​ وصور ومنطقتها.

وقد جرى اخذ العينات في خيمة خاصة نصبت خارج حرم المستشفى من مواطنين بطريقة عشوائية، وقد ارتدى الاطباء والممرضون البدلات الوقائية اللازمة، علما انه لم تسجل في ​مدينة صيدا​ سوى اصابتين وقد تماثلت احداها للشفاء وفي قرى ​القضاء​ نحو ١٣ اصابة هي قيد العلاج والمتابعة، اضافة الى المغتربين الذين عادوا من الخارج وهي قيد ​الحجر المنزلي​ وقد جاءت نتائجهم سلبية.

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936649809
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة