صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

نداء من رئيس جمعية جامع البحر الخيرية حسن صفدية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة شهر رمضان المبارك ، وجه رئيس جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا الشيخ حسن صفدية نداءً الى أهل الخير والعطاء لمد يد التكافل والدعم للجمعية لتتمكن من الإستمرار برسالتها في رعاية كبار السن والفقراء والمحتاجين .

"رمضان أكرم

من جمعية جامع البحر الخيرية الى كل المؤمنين الصادقين ..

في غمرة ما تعانيه البشرية الجمعاء من أزمات وكوارث أليمة لم تكابد مثلها في تاريخها المعاصر من قبل، فإننا آلينا على أنفسنا مع كوكبة طيبة من أهل الخير والعطاء والتكافل أن نتابع رسالتنا المجيدة في رعاية الإنسان والذي هو في أمس الحاجة لهذه الرعاية وعلى وجه الخصوص في ظل هذه الظروف القاسية ..

أيها الأحبة.. يا أهل الوفاء والعطاء ..

في هذا الفضاء الرمضاني الكريم ، نتوجه اليكم بالتحية والسلام ، كما نتوجه اليكم بدعوة إيمانية خالصة لنلتقي سوياً على دروب الخير التي سلكناها معاً على مدار سنين طويلة ..

أخواتنا.. أخوتنا ..

لقد كانت من بركات شهر رمضان تلك اللقاءات الإفطارية الجامعة ، ولكن الواقع المرير فرض علينا التفاصل الجسدي صوناً وحمايةً للأرواح.. الا اننا سنشد العزم والعزيمة لنسعى الى تعزيز التواصل الإنساني والإيماني من خلال بذل المزيد من الدعم والعطاء والتكامل والتضامن..

يا معشر الأهل الأوفياء.. نداء الى كل قلب يخشع .. والى كل عين تدمع .. والى كل ضمير حي يشعر مع أخيه الإنسان..

 نداء لكم من المسنين الصابرين .. من المساكين الصامتين.. ومن الفقراء المحتاجين .. يقولون لكم : منكم الحب والعطاء ومنهم الشكر والدعاء ..

ذلك الدعاء الذي يعبر الى رحاب السماء حيث جل شأنه يسمع ويستجيب بإذنه تعالى .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".

@ المصدر/ رأقت نعيم - جمعية جامع البحر الخيرية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940532482
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة