صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

وزارة الصحة تطلق خدمة التنبيهات الصحية على الواتساب باللغتين العربية والإنكليزية

أخبار لبنان والعالم لحظة بلحظة - الأربعاء 15 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اطلقت وزارة الصحة العامة اليوم خدمة رسائلها المخصصة باللغتين العربية والإنكليزية، بالشراكة مع شركتي واتساب وفيسبوك عبر منصة الاتصالات العالمية لشركة انفوبب ، لإطلاع الجمهور على آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا.

وتتميز خدمة الرسائل بسهولة الاستخدام والقدرة على الوصول إلى جمهور واسع، من أجل إيصال المعلومات الصادرة عن الوزارة مباشرة إلى الناس الذين هم في حاجة إليها.

وستتيح خدمة الرسائل هذه للجميع، من قادة الحكومات إلى العاملين الصحيين، وصولا إلى الأهل والأصدقاء، أحدث المستجدات والمعلومات عن فيروس كورونا في لبنان، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بأعراض المرض وكيف يحمي الناس أنفسهم منه ومعرفة المستشفيات المعتمدة لإجراء التحاليل المخبرية للكورونا. كما تتضمن الخدمة روابط إلى أحدث تقارير الحالات وتقدم آخر الأرقام وبيانات الترصد الوبائي لمساعدة مقرري السياسات في الحكومة على حماية صحة سكانهم.

ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال وصلة تفتح تلقائيا محادثة في تطبيق الواتساب. ويكفي إرسال كلمة "مرحبا" او "Hi" لتفعيل المحادثة من خلال عرض قائمة خيارات تسمح بالإجابة عن أسئلة المستخدمين بشأن مرض كوفيد-19.

انضم إلى خدمة التنبيهات الصحية لوزارة الصحة العامة على الواتساب:
افتح تطبيق الواتساب وأرسل كلمة "مرحبا" او "Hi" على الرقم 76592699.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931783531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة