صيدا سيتي

حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين

وزير الصحة لم يلغِ الزيارة الى مستشفى صيدا وانما فضل تأجيلها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزير الصحة لم يلغِ الزيارة الى مستشفى صيدا وانما فضل تأجيلها

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان ​وزير الصحة​ ​حمد حسن​، لم يتفقد مسشتفى صيدا الحكومي ولا المستشفى "التركي"، وفق ما كان مقررا، في اطار جولته الميدانية على بعض ​المستشفيات الحكومية​ في ​الشوف​ و​الجنوب​، لمتابعة رفع الجهوزية لمواجهة فيروس "كورونا".

 

وقد أثارت الغاء الزيارة ضحة في الاوساط الصيداوية حول الاسباب الحقيقية، وما اذا كان هناك خلافات مع رئيسة ​كتلة المستقبل​ النيابية النائب ​بهية الحريري​، حالت دونها، غير ان مصادر مقربة منها اوضحت لـ"النشرة"، انه لم تكن على علم بالزيارة، ولم تتدخل في تفاصيلها، علما ان موقفها واضح برفض تحويل ​المستشفى التركي​ التخصصي بالجروح و​الحروق​ الى مركز لحجر المصابين بـ"كورونا" او معالجتهم.

 

ي المقابل، قال نائب رئيس المكتب السياسي لـ "​الجماعة الاسلامية​" في ​لبنان​ الدكتور ​بسام حمود​، انّه لم يطلع على الاسباب الكامنة وراء الغاء الزيارة، "ولكن أقول حسنا فعل.. اذا كان ثمة ربط بين "الحكومي" و"التركي"، قبل ان يضيف "موقفنا واضح بضرورة تجهيز ​المستشفى الحكومي​ اولا، لانه مهمل منذ سنوات طويلة، فيما التركي لم يتم تشغليه بعد ويجب تشغيله للهدف الذي انشئ من أجله".


وعلمت "النشرة" من مصادر رفيعة المستوى، ان الوزير حمد، لم يلغِ الزيارة وانما فضل تأجيلها لعدة ايام، بسبب الرغبة بتفقده مع وفد رسمي رفيع المستوى الاسبوع المقبل، وتكون التجهيزات الجارية في المستشفى الحكومي قد شارفت على الانتهاء، موضحة ان ابناء المدينة يكنون للوزير حمد كما سائر اللبنانيين كل المحية والتقدير على جهوده الجبارة في كيفية التعامل مع جائحة وباء "كورونا" ومنع تفشيه.

 

@ المصدر/ النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936653610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة