صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

رئيس جمعية تجار صيدا: نسير نحو منصة الاعدام اذا لم تبادر الدولة الى خطوات انقاذية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رئيس جمعية تجار صيدا: نسير نحو منصة الاعدام اذا لم تبادر الدولة الى خطوات انقاذية

وصف رئيس "جمعية تجار صيدا وضواحيها" علي الشريف، الوضع الاقتصادي بأنه "كارثي"، مؤكدا انه "اذا استمر الوضع على ما هو عليه، فنحن نسير بأقدامنا الى "منصة الاعدام"، اذا لم تبادر الدولة الى خطوات انقاذية سريعا، بعد الضربة القاضية التي تلقاه القطاع التجاري في العام الماضي لجهة الانهيار الاقتصادي وانعكاس الحراك الشعبي واليوم انتشار فيروس "كورونا".

 

ولفت الشريف في حديث "النشرة"، اننا نلتزم بالاقفال التام للسوق التجاري في صيدا منذ اعلان التعبئة العامة وحال الطوارىء الصحية، وكنا بين خيارين الضائقة الاقتصادية او صحة الناس، فضلنا الحياة، ولكننا اليوم أصبحنا غير قادرين على الاستمرار والتحمل، اذ تضررنا بشكل كبير ولم يعد بمقدور التجار واصحب المحال الصمود ازاء دفع رواتب الموظفين والعمال والاجراء وتسديد الضرائب والرسوم والقروض.

 

واوضح الشريف "اننا اليوم في قلب ازمة "كورونا"، بينما الكارثة تنتظرنا حين عودة الحياة الى طبيعتها، فالمواطن لا يحسد على وضعه والكاد يؤمن قوت يومه، والتاجر بينخيارات صعبة احلاها مر، واخطرها الاقفال والافلاس وتخفيض عدد الموظفين، لانه لن يكون بمقدوره دفعها، وخاصة في ظل بقاء القيود على المصارف والسحوبات المالية والقروض"، معتبرا ان "التجار لن يقفوا مكتوفي الايدي، وسيقررون الخطوات المناسبة في اوقاتها".

 

@ المصدر/ النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936318560
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة