صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

إقفال تام للسوق التجاري في صيدا وتحرير محاضر بحق السيارات المخالفة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إقفال تام للسوق التجاري في صيدا وتحرير محاضر بحق السيارات المخالفة

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، بأنّ "المدينة تشهد هدوءًا لافتًا مع نهاية عطلة الأسبوع، حيث أقفلت ​المصارف​ وبعض محلات الصيرفة في شارع رياض الصلح الرئيسي، فيما تولت ​القوى الأمنية​ تحرير ​محاضر ضبط​ لأرقام السيارات المفردة، حيث لوحظ أنّ ​حركة السير​ خفيفة، وسط إقفال تام للسوق التجاري، وتسيير درويات للقوى الأمنية لمراقبة الإلتزام".

 

في سياق متّصل، أعلنت لجنة إدارة الأزمات والكوارث في ​بلدية صيدا​، أنّ "العمل جار لتوزيع الدفعة الثانية من القسائم الشرائيّة وهي نحو 6000 قسيمة جديدة (الدفعة الأولى 3000 قسيمة) على ​الجمعيات الأهلية​ يوم الإثنين المقبل، لتقوم بدورها بتوزيعها على المواطنين والعائلات تباعًا، وبما يتناسب مع مقرّرات التعبئة العامة بمواجهة فيروس "كورونا"، ومنعًا للإزدحام والتهافت على المحال والسوبرماركت لصرف هذه القسائم".

 

ولفت المراسل إلى أنّ "من المتوقّع أن يتفقّد وزير الصحة العامة ​حمد حسن​ "​مستشفى صيدا الحكومي​"، في إطار رفع الجهوزية لمواجهة الفيروس".


@ المصدر/ النشرة

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936649885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة