صيدا سيتي

مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

مبادرة موسيقة لتحية قائدهم.. المصاب بفيروس الكورونا في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مبادرة موسيقة لتحية قائدهم.. المصاب بفيروس الكورونا في صيدا

في مبادرة لافتة، قام عنصران من الفرقة الموسيقية لـ "جمعية الكشاف المسلم" في لبنان – "مفوضية الجنوب"، بعزف الموسيقى لقائدهم الكشفي زياد المصاب بفيروس "الكورونا" وذلك اثناء ملازمته الحجر الصحي بمنزله في مدينة صيدا، وذلك بمبادرة من مجلس المفوضية كتحية تقدير له، وبعد اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لمنع انتقال العدوى.


وزياد هو الصيداوي الاول الذي يعلن اصابته في صيدا بفيروس "الكورونا"، وذلك بعد 13 يوما من عودته من رحلة الى تركيا، قبيل اقفال مطار رفيق الحريري الدولي، حيث حجر نفسه في المنزل احترازيا، قبل ان تظهر عليه عوارض المرض ويجري فحصا تبين ان نتيجته ايجابية، فلازم منزله دون ان تستدعي حالته الصحية نقله الى المستشفى للعلاج، وسط متابعة يومية من وزارة الصحة وبلدية صيدا، علما انه المصاب الوحيد في المدينة، وهناك اصابة ثانية لصيداوي آخر يقطن في منطقة الشرحبيل بن حسنة التابعة اداريا لبلدية بقسطا، بينما هناك خمسة اشخاص تجري متابعتهم ايضا من بين العائدين من الخارج رغم ان نتائج فحوصاتهم سلبية جاءت سلبية. 

 

واوضح القائد في مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم، محيي الدين حفوظة، ان العازفين دخلا الى منزل جار زياد الكائن في شارع الاوقاف في صيدا، ووقفا على شرفته ولم يدخلا الى منزله اذ أطل هو من نافذة منزله المجاور واستمع الى الموسيقى وسط تصفيق من عناصر الكشافة الذين كانوا يقفون في الجهة المقابلة للمبنى. 

 

وأكد حفوظة، ان المبادرة هي لتحية بشاشة على شجاعته باعلانه شخصيا عن اصابته، والطلب ممن التقى بهم الانتباه لأية عوارض والالتزام بالحجر المنزلي، ولتسليته بعض الوقت اثناء الحجر المنزلي، بعدما استشارة اطباء اخصائيين واتخاذ كافة اتدابير الاحترازية لمنع نقل العدوى، ولاقت الخطوة استحسانا كونها عبرت عن التضامن فيما بيننا ومعه في هذا الوقت حيث يجتاج الكورونا العالم وتتباعد الناس عن يعضها البعض باشكال مختلفة.

 

@ المصدر/ محمد دهشة - صيدا

@ الصورة لوكالة رويترز/ بعدسة الزميل علي حشيشو
 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953325272
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة