صيدا سيتي

نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 توقيف شبكة تهريب لبنانيين وفلسطينيين إلى اسبانيا Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا للإيجار شقة طابق أرضي + للإيجار شقة روف في مجدليون - قرب ثانوية الجنان للإيجار شقة طابق أرضي + للإيجار شقة روف في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

وفاة النائب السابق عن بيروت اسامة فاخوري عن عمر يناهز الـ92

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفاة النائب السابق عن بيروت اسامة فاخوري عن عمر يناهز الـ92

توفي النائب السابق عن ​بيروت​ اسامة فاخوري عن عمر يناهز الـ92، وهو من مواليد بيروت عام 1928.

 

تلقى دراسته الابتدائية والثانوية في كلية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت. ومن بعد ذلك توجه الى فرنسا عام 1947 والتحق في كلية الطب في جامعة مونبيليه، وقد تميز هناك بالتميز والاجتهاد على مختلف زملائه ومن ثم تخرج في اختصاص امراض القلب والشرايين كما حصل على دبلوم وطني فرنسي هو"CES"في عام 1955.

 

عاد الدكتور اسامة فاخوري إلى بيروت ليعمل في مهنة الطب في مستشفيات المقاصد والبربير والمستشفى الالماني ومستشفى الشرق الاوسط.

 

وتبوأ فاخوري منصب رئيس المجلس السياسي الاقليمي لمدينة بيروت بين أعوام 1975-1976 ثم شغل عضو المجلس السياسي المركزي للحركة الوطنية اللبنانية بين أعوام 1976–1981.

 

انتخب نائباً عن بيروت في دورة 1992 وخلال نيابته كان عضواً في لجنة الصحة العامة والاشغال العامة. وكان عضواً في الكتلة النيابية التي كان يرأسها رئيس الحكومة السابق سليم الحص.

 

متأهل من السيدة جينيت موتشي ولهما ولدان زياد وندى.

 

توفي يوم الخميس في 9 نيسان عام 2020 ودفن في جبانة الباشورة.


@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942210854
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة