صيدا سيتي

​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

النائب علي عسيران: نطالب بالعودة الى التجنيد الاجباري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عادل عسيران في تصريح  له اليوم  ان مساعدات الدولة للعائلات الفقيرة والاكثر حاجة غاية في الاهمية وهي تنم عن احساس عميق بهذه الشريحة المتروكة لقدرها تكابد شظف الحياة ومصاعب.

 

وقال نأمل ان تتكلل هذه الخطوة الايجابية  بنجاح  وان تلقى الايجابية لدى المستفيدين  وان تصل الى المحقين والمحقين فقط ، كما  وان الجيش اللبناني يقوم بواجباته الوطنية على أكمل وجه بمناقبية وطنية عالية وبقرار جريء من الدولة برمتها، وهنا نطالب بالعودة الى التجنيد الاجباري ليعود لبنان وينهض من وسطه الى اطرافه ولتعود حياتنا افضل مما كانت عليه، والشباب تنادي كما عامة الناس، ويبقى ان نقف جميعنا بما فيهم الشباب لاعادة بناء لبنان جديد بعد الازمات المالية والمرضية التي نمر فيها، لبنان لا يموت وهو الذي مر بأزمات كبيرة ونهض من بين الركام وعاد أقوى وأمنع مما كان عليه ويحدوني أمل كبيرة ان هذه العودة الميمونة للوطن قريبة وقريبة جدا.

 

 واشار النائب عسيران الى ان لبنان قاوم منذ 50 سنة جبروت اسرائيل وانتصر عليها ولا يمكن اليوم ان نترك وطننا الغالي في مهب الازمات المالية والمرضية  وهذا يتطلب منا جميعا كلبنانيين تدعيم وحدتنا الداخلية وان نتنازل عن حصص هنا وهناك وان نكون دعامة قيام الوطن، ويبقى ان نتعلم حقا بما حصل في الفترة  الماضية لنعيد البوصلة الى مكان أفضل.

 

 وختم عسيران ان جميع اللبنانيين امام تحدي اليوم ولا يمكن النظر بعين واحدة بل العمل بحس وطني عام خاصة وان اللبنانيون تصدوا للازمات وعليهم اليوم التصدي ومجابهة كل الازمات والاخطار المحدقة بالوطن.

 

 @ المصدر/ علي داود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936944478
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة