صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية

 هدد المواطن م.ع.ف. بإحراق نفسه احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية، حيث اعتلى سطح سيارته امام مبنى القصر البلدي في صيدا وصب على نفسه غالون بنزين واخرج من جيبه ولاعة، مهددا احراق نفسه.


وحضر الى المكان عناصر الدفاع المدني وشرطة البلدية والقوى الامنية، وحاول رفاقه ثنيه وانتهى الامر بإنزاله عن السيارة وتهدئته، على ان يتم التواصل مع المعنيين لمساعدته في ظل هذه الظروف.

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 

***  

 

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بأن المواطن (م.ف) حاول احراق نفسه وسيارته امام مدخل مبنى ​بلدية صيدا​ وسط ​ساحة النجمة​.

 

وفي التفاصيل بينما كان رجال الامن يقومون بدورياتهم على المحلات لاقفالها، توقفت ​سيارة​ امام مبنى القصر البلدي واعتلى سائقها سطح سيارته حاملا "غالون بنزين" وراح يصب ​البنزين​ على جسده واخرج من جيبه ولاعة، مهددا كل من يقترب اليه بحرق نفسه.

 

وقد حاول رفاقه التحدث معه، وانتشر عناصر من ​الدفاع المدني​ حاملين البطانيات وطفايات يدوية وتقدم ظابط من ​الجيش اللبناني​ وحاوره طالبا منه الولاعة، فاستجاب وانزله من على سقف السيارة واعدا اياه بالاستفادة من المساعدات التي سيجري توزيعها من قبل الجيش اللبناني.

 

من جهته، اكد رئيس بلدية صيدا ​محمد السعودي​ ان ​البلدية​ ستوزع ٢ مليار ليرة ليصبح المبلغ الموزع 3 مليار ولن يُحرم اي مستحق من هذه المساعدات.

 

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942374253
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة