صيدا سيتي

بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب) للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا

مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مواطن هدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية

 هدد المواطن م.ع.ف. بإحراق نفسه احتجاجا على تردي أوضاعه المعيشية، حيث اعتلى سطح سيارته امام مبنى القصر البلدي في صيدا وصب على نفسه غالون بنزين واخرج من جيبه ولاعة، مهددا احراق نفسه.


وحضر الى المكان عناصر الدفاع المدني وشرطة البلدية والقوى الامنية، وحاول رفاقه ثنيه وانتهى الامر بإنزاله عن السيارة وتهدئته، على ان يتم التواصل مع المعنيين لمساعدته في ظل هذه الظروف.

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 

***  

 

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بأن المواطن (م.ف) حاول احراق نفسه وسيارته امام مدخل مبنى ​بلدية صيدا​ وسط ​ساحة النجمة​.

 

وفي التفاصيل بينما كان رجال الامن يقومون بدورياتهم على المحلات لاقفالها، توقفت ​سيارة​ امام مبنى القصر البلدي واعتلى سائقها سطح سيارته حاملا "غالون بنزين" وراح يصب ​البنزين​ على جسده واخرج من جيبه ولاعة، مهددا كل من يقترب اليه بحرق نفسه.

 

وقد حاول رفاقه التحدث معه، وانتشر عناصر من ​الدفاع المدني​ حاملين البطانيات وطفايات يدوية وتقدم ظابط من ​الجيش اللبناني​ وحاوره طالبا منه الولاعة، فاستجاب وانزله من على سقف السيارة واعدا اياه بالاستفادة من المساعدات التي سيجري توزيعها من قبل الجيش اللبناني.

 

من جهته، اكد رئيس بلدية صيدا ​محمد السعودي​ ان ​البلدية​ ستوزع ٢ مليار ليرة ليصبح المبلغ الموزع 3 مليار ولن يُحرم اي مستحق من هذه المساعدات.

 

@ المصدر/ النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931402919
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة