صيدا سيتي

ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران

مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مؤسسات الرعاية والمجتمع الاهلي تنفذ المرحلة الأولى من حملة بلدية صيدا في حيي البراد والبستان الكبير

دخلت حملة بلدية صيدا “صيدا تواجه كورونا“ حيز التنفيذ، وأولى انطلاقتها كانت من حي البراد والبستان الكبير. فعند الثانية عشرة صباحا قام متطوعو الرعاية والجمعيات المشاركة (رابطة الطلاب المسلمين، الجمعية الطبية الاسلامية، الكشاف المسلم، جمعية التنمية للانسان والبيئة، مؤسسة الحريري، مؤسسة الشهيد معروف سعد، جمعية التعاون الانساني، جمعية كرمال لبنان وكشافة الجراح) بتنفيذ الحملة في حي البراد والبستان الكبير باستلام التجهيزات الواقية وكشوفات المسجلين والقسائم من بلدية صيدا، لينطلقوا بعد ذلك لتسليمها للعائلات الصيداوية في منازلها في الحيين المذكورين وقد اتسم العمل بالتنسيق التام والمميز بين المتطوعين من مختلف الجمعيات الأمر الذي انعكس ايجاباً على تعاون الأهالي مع فرق المتطوعين.

 

وقد قام المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وعضوا بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر والحاج حسن الشماس والمهندس باسم سعد مدير مؤسسات الرعاية بزيارة الحيين للاطلاع على سير عملية التنفيذ حيث تم اتخاذ أعلى معايير الوقاية لحماية المتطوعين والأهالي على حد سواء.


وتستكمل الحملة في الايام المقبلة حيث سيتم تسليم باقي المسجلين في الداتا قسائمهم بأسرع وقت ممكن ليتمكنوا من صرفها عبر المؤسسات التجارية المعتمدة من قبل البلدية.

 

@ المصدر/ قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931365120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة