صيدا سيتي

ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران

البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا

قام الدكتور عبد الرحمن البزري بجولة تفقدية على مستشفى صيدا الحكومي لمتابعة أعمال تأهيل وتجهيز المستشفى والتقى مديرها الدكتور أحمد الصمدي وبعض أفراد طاقمها الطبي والتمريضي، حيث تم التباحث بحاجيات المستشفى التي بدأت أعمال التأهيل فيها من قبل مجلس الإنماء والإعمار. كما وكان البزري قد تلقى بهذا الخصوص إتصالات من قبل مهندسي مجلس الإنماء والإعمار وشركة خطيب وعلمي التي تُشرف على الأعمال وتعمل على وضع أفضل المواصفات وأكثرها عالمية.

 

كما قام البزري بزيارة بلدية صيدا مضطلعاً على غرفة إدارة الأزمة والعمليات المشتركة بين البلدية وبين تجمع المؤسسات الأهلية، مثمناً الدور الهام الذي تقوم به المؤسسات الأهلية والبلدية والمجتمع المدني في دعم صمود الأهالي في وجه وباء الكورونا، وتأمين الحاجيات الاجتماعية والحياتية الضرورية.

 

 وأضاف البزري ان الإسراع في تقديم العون الإجتماعي لمساعدة المواطن على البقاء في منزله وبعيداً عن عمله في ظل الظروف المعيشية الصعبة من أجل تأمين سلامته وسلامة عائلته، ولأن الطريقة الأفضل لمواجهة فيروس الكورونا هي بمنع التواصل بين المواطنين، وبمنع التجمعات، وذلك مقدمة لتطويق هذا الفيروس والتخلص من تأثيراته السلبية.

 

وختم البزري أن صيدا هي أمثولة في التضامن الإجتماعي لأن مؤسساتها الأهلية كانت حليفاً دائما لبلديتها في مواجهة الأزمات الصعبة.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931369718
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة