صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب) للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا تربويون#لبنان_ينتفض يعلن عن حملة قلبك أبيض: شارك بمبلغ 5,000 ل.ل. لتأمين حليب لطفل من عمر سنة حتى ثلاث سنوات

البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا

قام الدكتور عبد الرحمن البزري بجولة تفقدية على مستشفى صيدا الحكومي لمتابعة أعمال تأهيل وتجهيز المستشفى والتقى مديرها الدكتور أحمد الصمدي وبعض أفراد طاقمها الطبي والتمريضي، حيث تم التباحث بحاجيات المستشفى التي بدأت أعمال التأهيل فيها من قبل مجلس الإنماء والإعمار. كما وكان البزري قد تلقى بهذا الخصوص إتصالات من قبل مهندسي مجلس الإنماء والإعمار وشركة خطيب وعلمي التي تُشرف على الأعمال وتعمل على وضع أفضل المواصفات وأكثرها عالمية.

 

كما قام البزري بزيارة بلدية صيدا مضطلعاً على غرفة إدارة الأزمة والعمليات المشتركة بين البلدية وبين تجمع المؤسسات الأهلية، مثمناً الدور الهام الذي تقوم به المؤسسات الأهلية والبلدية والمجتمع المدني في دعم صمود الأهالي في وجه وباء الكورونا، وتأمين الحاجيات الاجتماعية والحياتية الضرورية.

 

 وأضاف البزري ان الإسراع في تقديم العون الإجتماعي لمساعدة المواطن على البقاء في منزله وبعيداً عن عمله في ظل الظروف المعيشية الصعبة من أجل تأمين سلامته وسلامة عائلته، ولأن الطريقة الأفضل لمواجهة فيروس الكورونا هي بمنع التواصل بين المواطنين، وبمنع التجمعات، وذلك مقدمة لتطويق هذا الفيروس والتخلص من تأثيراته السلبية.

 

وختم البزري أن صيدا هي أمثولة في التضامن الإجتماعي لأن مؤسساتها الأهلية كانت حليفاً دائما لبلديتها في مواجهة الأزمات الصعبة.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931396773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة