صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان ابناء صيدا التزموا بالتعبئة العامة وحال الطوارىء الصحية بشكل أفضل من السابق، فيما واصل عناصر ​قوى الامن الداخلي​ ومفرزة السير اقامت الحواجز لقمع المركبات المخالفة وفق ارقامها المفردة أو المزدوجة، وذلك عند مدخل صيدا الشمالي لجهة "الاولي" و​الجنوب​ي لجهة "سينيق"، فيما تولى عناصر مفرزة السير قمع حركة السيارات المخالفة داخل المدينة وتحرير محاضر دون حجز السيارة.

وفي جولة ميدانية، بدت ​حركة السير​ خفيفة في غالبية الشوارع، وناشطة صباحا في شارع ​رياض الصلح​ الرئيسي وسط المدينة، حيث ​المصارف​ ومحلات الصيرفة قد فتحت ابوابها امام الزبائن، بينما اقفل السوق التجاري بالكامل، ولوحظ ان حركة المشاة كانت قليلة ايضا وقد حرص المواطنون على ارتداء الكفوف والكمامات في اطار الاجراءات الوقائية لتفشي فيروس "الكورونا".

وفي خطوة اضافية، جال قوة من "​الامن العام​" في حسبة صيدا ودعت العمال والمواطنين الالتزام بمقررات التعبئة العامة واتخاذ الاجراءات الوقائية، فيما خلا الكورنيش البحري من المتنزهين بعد قيام دوريات من شرطة البلدية بمتابعة المخالفين.

وما زال سوق "بيع السمك" بالجملة "الميرة" مقفلا بعد قرار قوى الامن الداخلي اثر وقوع اشكال على طاولة المزاد العلني، سرح الصيادون وعادوا بغلة وفيرة، لكنهم باعوا رزقهم في امكان متفرقة امام "الميرة" دون اي تجمعات ومباشرة مع الزبائن، فيما ابلغ رئيس نقابة صيادي الاسماك نزيه سنبل "النشرة"، ان قرار اقفال السوق مؤقتا، وغدا سيعقد لقاء مع محافظ الجنوب ​منصور ضو​ للبحث في هذا الموضوع، مشددا ان صيادي الاسماك يعتمدون على هذه المهنة كمصدر لعيشهم".

بينما قامت دورية مشتركة من شرطة ​بلدية صيدا​ وفوج إطفاء بلدية صيدا بجولة في أرجاء مجمع ​الاوزاعي​ للنازحين السوريين شمالي المدينة والذي يضم نحو 1000 من النازحين، وتم بث نداءات لتطبيق مقررات التعبئة العامة والتشدد بالمواصفات الصحية وعدم التجمع.

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942374215
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة