صيدا سيتي

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، أن ​القيادة​ السياسية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا عقدت اجتماعها الدوري لمناقشة اجراءات ​الاونروا​ في مواجهة فيروس ​الكورونا​ والاجراءات المتبعة في منطقة صيدا، وتوجهت الى "جماهير شعبنا بأسمى ايات التقدير والاحترام متمنية لهم الخروج من هذه الأزمة بألف خير و سلامة. وتدعوا اهلنا الى مزيد من اليقظة والحذر لما يمثله هذا الوباء من خطورة على الجميع وتدعو شعبنا للالتزام والتقيد بالإجراءات الصحية حفاظا على سلامتهم وسلامة أولادهم".

وأكدت القيادة السياسية لفصائل المنظمة على "مركزية ودور مؤسسة الانروا في أخذ دورها بشكل عاجل و سريع بالإجراءات الصحية والاغاثية لجميع ابناء شعبنا الفلسطيني داخل وخارج المخيمات دون استثناء، كما تؤكد على التزامها الكامل باجراءات ​الدولة اللبنانية​ على الصعيد الصحي والحياتي اقتصاديا و اجتماعيا.

ودعت "جماهير شعبنا للالتزام بها حفاظا على ​الصحة العامة​ وتعتبر ان لا ضرورة لاغلاق جزء من مداخل ​مخيم عين الحلوة​ لما له من تأثيرات سلبية على الواقع الحياتي لاهلنا في المخيم واذ تدعو الجميع التقيد بكافة الاجراءات الخاصة والعامة تفاديا لاي ضرر قد يصيب الجميع".

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936268705
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة