صيدا سيتي

تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة

البزري: منحنى الإصابات بكورونا يعتبر مقبولا والنظام الصحي ليس مضغوطا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: منحنى الإصابات بكورونا يعتبر مقبولا والنظام الصحي ليس مضغوطا

شدد عضو اللجنة الوطنية للأمراض السارية والمعدية والاختصاصي في ​​الأمراض​​ الجرثومية، الدكتور ​عبد الرحمن البزري، على أن "​الدولة​ مسؤولة عن أبنائها سواء في الداخل أو الخارج، ونحن كنا نتوقع مواجهة أزمة عودة المغتربين في أي مرحلة"، مبينا أن "دورنا كان بتقديم النصحية الى ​وزارة الصحة​ والتشديد على ضرورة العودة التدريجية وتقييم الأوليات الجغرافية والاقتصادية والصحية لتحديد من سيعود في المرحلة الأولى والثانية".

 

وأكد البزري في حديث تلفزيوني أن "المرحلة الاولى تعتبر جيدة، وتعرفنا منها على نقاط القوى والنقاط التي تحتاج الى تحسين"، مشيرا الى "أننا ننتظر لنرى ماذا سيحصل عندما نواجه عودة المغتربين من الدول الأوروبية والأفريقية".

 

وكشف أن "منحنى الإصابات ب​فيروس كورونا​ في ​لبنان​ يعتبر مقبولا، وبعودة المغتريبن يجب أن تكون تدريجية حتى تبقى الإصابات داخل المنحنى ولا تزيد"، مشيرا الى أن "النظام الصحي في لبنان الى الآن إستطاع أن يستقبل كل الحالات وليس مضغوطا، ولكي يبقى كذلك على العودة أن تكون تدريجية".

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940358429
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة