صيدا سيتي

هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات!

السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

لصرف قسائم المساعدات الشرائية والمباشرة بتوزيعها

 دعما لصمود الأهالي بمواجهة كورونا

 

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن  البلدية  إعتمدت أكثر من 60 مركزا في صيدا والجوار(محال ومؤسسات وسوبرماركت مخصصة لبيع المواد الغذائية)  من أجل صرف قسائم المساعدات الشرائية  دعما لصمود الأهالي بمواجهة  كورونا  ،  وأن توزيع هذه القسائم  سيبدأ بعد أيام قليلة.

 

وأضاف: إن الهدف من إعتماد هذه المراكز هو من أجل تسهيل عملية صرف هذه القسائم لآلاف العائلات من الحالات التي تستوجب مساعدتها كونها متضررة من أزمة كورونا،  حيث إلتزم أفرادها  منازلهم وأقفلوا محالهم ومؤسساتهم ما أدى لإنقطاع رزقهم وقوتهم اليومي.

 

وقال:  إن العمل جار في غرفة عمليات بلدية صيدا المشتركة مع الجمعيات لإستقبال الإستمارات الإحصائية إلكترونيا وعبر الواتس آب  وذلك حتى مساء الثلاثاء 7-4-2020، قد أعطيت توجيهاتي بضرورة إتخاذ كل الخطوات اللازمة لإطلاق عملية التوزيع بشكل سريع ومنظم.

 

وتابع:  إستضفنا اليوم الأحد  في قاعات البلدية سلسلة لقاءات تنسيقية بين لجان البلدية ووبين الجمعيات المكلفة متابعة حملة "صيدا تواجه كورونا ". كما عقد لقاء موسع مع أصحاب المحال والمراكز المعتمدة  لصرف القسائم الشرائية نوقشت خلاله آلية تنسيقية وأمور مالية وإدارية مختلفة. وقد  أطلعنا أصحاب المؤسسات على نماذج القسائم الشرائية حيث سيتم تخصيص المراكز المعتمدة بلصق شعار الحملة على مدخلها.

 

وقد شددنا على أن يتم الإلتزام التام في هذه المراكز بمواصفات التعبئة العامة لجهة تطبيق الموصفات الصحية وعدم الإزدحام ووضع الكمامات الواقية والقفازات  وغير ذلك.

 

وختم المهندس السعودي  مشيرا إلى" التنسيق المشترك مع رابطة مخاتير صيدا حيث كان لقاء عصرا  بحضور مخاتير صيدا  من أجل تنقيح ومراجعة الدفعة الأولى من  لوائح الإستمارات التي تمت تعبئتها للوقوف على ملاحظات المخاتير إن وجدت،  وبالتالي تكون هذه اللوائح مطابقة للشروط وتوضع بتصرف الجمعيات المعتمدة من أجل البدء بتوزيع القسائم الشرائية".

 

@ المصدر: غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931310670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة