صيدا سيتي

غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023

بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية

بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية

بـ 2000 حصة مواد تنظيف وتعقيم للمنازل في صيدا القديمة

بمعاونة جمعيات أهلية وكشفية ومجتمع مدني

 

فيما تتسارع الإستعدادات للبدء بتوزيع القسائم الشرائية الغذائية بعد نحو يومين  لمساعدات بلدية صيدا في إطار خطة  المجلس  البلدي  برئاسة المهندس محمد السعودي  لدعم صمود الأهالي في مواجهة تداعيات فيروس كورونا ،  إستكملت البلدية المرحلة الثانية من   الحصص الصحية  حيث تم قبل ظهر اليوم توزيع 2000 حصة من مواد التنظيف والتعقيم على العائلات في أحياء صيدا القديمة، وذلك بالتعاون مع متطوعين ومتطوعات من جمعيات أهلية وكشفية ومجتمع مدني في المدينة، وبمواكبة من شرطة البلدية.

 

وبذلك يكون مجموع ما تم توزيعه من حصص صحية نحو 4000 حصة،  ( 2000 منها تم توزيعها مؤخرا في محلة التعمير عين الحلوة ومدينة العمال).

 

واشرف على  أعمال التوضيب والتوزيع من المجلس البلدي الحاج حسن الشماس والأستاذ محمد القبرصلي والأستاذ كامل كزبر.

 

وتم الإستعانة بآليات توك توك لنقل الحصص سيما وأنها تتميز بصغر حجمها   ما يمكنها من ولوج الأحياء الداخلية الضيقة والوصول إلى أقرب الأمكنة من التجمعات السكنية ومنازل القاطنين.

 

ولاقت هذه الخطوة الترحاب واالإرتياح  من قبل الأهالي والسكان في هذه الأحياء وغالبيتهم من ذوي الدخل المحدود ومياومين من المتضررين من تداعيات كورونا.

 

@ المصدر: غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931761536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة