صيدا سيتي

وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل

إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكر مراسل "​النشرة​" في صيدا، أنّ "​مدينة صيدا​ التزمت ب​الحجر المنزلي​ في عطلة نهاية الأسبوع، وقد ساعد الطقس غير المستقر، المصحوب بالرياح القوية والمغبرة، على ملازمة المواطنين لمنازلهم، وقد شهدت الشوارع الرئيسية حركة خفيفة، فيما واصل السوق التجاري إقفاله". ولفت إلى أنّ "من جهتها، واصلت ​القوى الأمنية​ إقفال سوق بيع السمك بالجملة "الميرة".

في هذا الإطار، أكّد نقيب الصيادين نزيه سنبل لـ"النشرة"، أنّ "الإقفال سيستمر حتّى إشعار آخر، ونحن وافقنا على ذلك كي لا نكون سببًا في إصابة أي زبون بفيروس "كورونا" المستجد"، موضحًا أنّ "الصيادين باعوا اليوم غلّتهم بالتوافق مع بعض أعضاء إدارة "الميرة" والزبائن ودون أن تحصل أي تجمعات، إذ انّهم يصلون إلى الشاطئ متفرقين". وأعرب عن أمله أن "تمرّ المرحلة على خير وسريعًا، لأنّ الصيادين يعتاشون كلّ يوم بيومه".

وأشار المراسل إلى أنّ "​بلدية صيدا​ قامت بتوزيع مواد التنظيف والتعقيم على المنازل في أحياء ​صيدا القديمة​، عبر ستة مداخل منعًا للازدحام، وهي ساحة رجال الأربعين، ضهر المير، خان الإفرنج، نقابة الصيادين، ساحة باب السراي - القلعة البرية والشاكرية؛ وهي الثانية الّتي تقوم بها بعد حملة توزيع مماثلة في تعمير ​عين الحلوة​، أي في المناطق الأكثر شعبيّةً واكتظاظًا بالسكّان".

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931314659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة