صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب) للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا تربويون#لبنان_ينتفض يعلن عن حملة قلبك أبيض: شارك بمبلغ 5,000 ل.ل. لتأمين حليب لطفل من عمر سنة حتى ثلاث سنوات

سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة

نشأ سعد الدين الهبش (مواليد صيدا 2003) في كنف عائلة رياضيّة عريقة، فوالده نور الدين بطل العرب في المصارعة الرومانية سابقاً، وعمّه محمد بطل لبنان والعرب في كرة الطاولة.


عشقَ اللعبة منذ طفولته وبدأ مزاولتها عن عمر 8 سنوات بعدما إكتشفَ موهبته المدرّب الدولي عبد الكريم النعماني الذي طوّر قدراته ومهاراته الفنية، إضافة الى الدعم والرعاية الكاملين والدائمَين من عائلته.

أحرز أول ألقابه الرسمية في كرة الطاولة مع نادي الأهلي صيدا عن عمر 9 سنوات، ثمّ كرّت سبحة الألقاب، فأحرز بطولة لبنان لفردي الناشئين من العام 2012 الى 2017 ثم 2019. أما في فئة الرجال فحلّ أول في بطولة كأس الربيع 2019، واحتلّ المركز الثاني في بطولة لبنان العامة للرجال - درجة أولى.


شاركَ الهبش ببطولة قبرص الدولية مرّتين عامَي 2018 و2019 محققاً المركز الأول، كما حلّ ثالثاً في بطولة غرب آسيا، وأحرز ميداليتَين فضّيتَين في البطولة العربية في مصر، الأولى في فئة الفردي، والثانية مع أخيه التوأم محمّد في الزوجيّ. كما شارك في تصفيات آسيا للرجال وفاز على منافسيه من الكويت والإمارات ومنغوليا وكازاخستان قبل إنتهاء مشواره باتجاه النهائيات.

يطمحُ الهبش الى دعمٍ من اللجنة الأولمبية اللبنانية حتى تتزايد حظوظه بالتأهل الى دورات الألعاب الأولمبية مستقبلاً، وأن تؤمَّن له ولأخيه محمّد فرصة المشاركات في بطولات ومعسكرات تدريب خارجيّة لرفع مستواهما الفنّي والبدنيّ.

 

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931399427
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة