صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب) للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا تربويون#لبنان_ينتفض يعلن عن حملة قلبك أبيض: شارك بمبلغ 5,000 ل.ل. لتأمين حليب لطفل من عمر سنة حتى ثلاث سنوات

دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة

فرق البلدية واصلت حملات التعقيم وغدا توزيع

 مواد التنظيف والتعقيم على المنازل في صيدا القديمة  

 

نفذت قوى الأمن الداخلي وشرطة بلدية صيدا وبمؤازرة فوج طفاء البلدية حملة مراقبة وتوعية في حسبة صيدا للخضار في منطقة سينيق جنوبي المدينة جابت في مختلف أقسام السوق المخصص لبيع الخضار والفاكهة بالجملة والذي يشهد حركة يومية ناشطة.

 

وبثت خلال الدورية نداءات توعية مشتركة  عبر مكبرات الصوت شددت على تطبيق مقررات مجلس الوزراء الخاصة  بالتعبئة العامة المتعلقة بمواجهة كورونا،  لجهة ضمان عدم الإزدحام خلال عمليات البيع وإرتداء الكمامات الواقية.

 

كما سيرت  شرطة البلدية وفوج إطفاء صيدا دوريات لها في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية من أجل تطبيق مقررات التعبئة العامة  بعدم التواجد على الكورنيش البحري والتزام المنازل.

 

من جهة ثانية واصلت فرق الطوراىء وورش البلدية حملات التعقيم والرش في العديد من الشوارع والأحياء والمرافق خلال ساعات النهار وأيضا خلال أوقات منع التجول ليلا، وذلك بإشراف لجنتي الصحة والبيئة والطوارىء والدائرة الصحية والمصالح الإدارية والمالية والهندسية  في بلدية صيدا.

 

توزيع مواد التنظيف والتعقيم

 

من جهة ثانية، تطلق بلدية صيدا صباح غد الأحد 5-4-2020  المرحلة الثانية من توزيع مواد التنظيف والتعقيم للمنازل الكائنة في مختلف أحياء صيدا القديمة الآهلة بالسكان ومن ذوي الدخل المحدود، وذلك بإشراف لجنة الطوارىء في البلدية وبالتعاون مع متطوعين ومتطوعات من  جمعيات أهلية وكشفية.

 

وسيتم إطلاق الحملة عند الساعة العاشرة صباحا  من أمام ساحة رجال الأربعين (ضهر المير – الكشاف المسلم) ، بالتوازي مع 5 نقاط إضافية للتوزيع وهي أمام :  خان الإفرنج – نقابة الصيادين – القلعة البرية – الشاكرية (فلافل عكاوي)- باب السراي. 

 

@ المصدر: غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931398241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة