صيدا سيتي

"بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

توقيف سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن القوى الامنية في صيدا أوقفت بناء على إشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان اللبناني م. ح، على خلفية تصويره فيديو قصير ادعى فيه نقل مصاب بكورونا من صيدا، الامر الذي أثار هلعا وذعرا في المدينة.

وفي التفاصيل، ظهر المذكور في الفيديو، وهو يرتدي كمامة واقية ويدعي انه ينقل مصابا بكورونا سوري الجنسية من صيدا الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت كان جالسا الى جانبه في السيارة وهو يرتدي كمامة معلنا تسجيل اصابة كورونا في المدينة.

والفيديو الذي تناقلته مجموعات التواصل الاجتماعي تسبب بهلع وذعر في صفوف الاهالي لا سيما في محلة سيروب حيث يقطن الاخير، مما استدعى حضور عناصر من القوى الامنية حيث حصل هرج ومرج عند مدخل المبنى، بعد تخوف الجيران وسط ادعاء المذكور عدم صحة الفيديو، ليقوم بعد ذلك الشخص نفسه بتسجيل فيديو آخر يعتذر فيه ويقول أن الامر لا يعدو كونه مجرد مزاح.


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931413099
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة