صيدا سيتي

"بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

 

نستهجن ما سمعناه بالأمس في برنامج على إحدى محطات التلفزةمن تهجم على المدرسة الرسمية، وإعطائها صفة (الإسطبل).

 

ونحن ندين هذا الأسلوب ونرفضه جملة وتفصيلاً .. فالمدرسة الرسمية قد حققت إنجازات مشهودة ولا سيما على صعيد الشهادات الرسمية .. والأوائل في هذه الشهادات خلال السنوات الأخيرة كانوا بمعظمهم طلاب الثانويات الرسمية.

 

أما المسؤول عن تراجع التعليم الرسمي هو السياسة التربوية التي انتهجتها الحكومات المتعاقبة. وهي سياسة تقوم على تهميش التعليم الرسمي  والجامعة اللبنانية لحساب التعليم الخاص الطائفي والجامعات الخاصة التي تتكاثر كالفطر، وهي بمعظمها جامعات تجارية.

 

يكفي الجامعة اللبنانية فخراً أن يكون طلاب كلية الطب فيها هم أوائل الذين تصدوا لوباء كورونا، وأوائل الذين تطوعوا في مستشفى الحريري الحكومي الجامعي.

 

وأضاف البيان:

 

نحن ندعو إلى تحديث المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية وتوفير الميزانيات الكافية لهما، كما ندعو إلى رفع أيدي القوى السياسية السلطوية عن هذين الصرحين الوطنيين بما يسمح لهما بالتطور والتقدم بعيداً عن كل اعتبارات الزبائنية والطائفية، وعن ممارسات الهدر والفساد.

 

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931413357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة