صيدا سيتي

هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات!

السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية:

شرطة بلدية صيدا تدخلت لتهدئة مواطن

 هدد بإحراق نفسه في ساحة النجمة بصيدا

 

صدر عن المكتب الإعلامي في بلدية صيدا ما يلي:

إنتهت أزمة المواطن س.ع. ( كهربائي سيارات ) بعدما كان هدد بإحراق نفسه داخل سيارته التي صب عليها مادة البنزين وسط ساحة النجمة  قبالة القصر البلدي في المدينة، إحتجاجا على تحرير محضر مخالفة بحقه على خلفية فتح محله الكائن في عين الدلب (شرق صيدا).

 

على الفور حضر رئيس لجنة الطوارىء في مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس لمتابعة الموضوع . كما تدخل قائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام مع عناصر الشرطة وحاولوا ثنيه عن محاولته لإحراق نفسه.  كما تدخل قائد فوج إطفاء بلدية صيدا  الملازم أول إطفائي سليم الغضبان الذي أوعز لعناصر الفوج التأهب للتدخل فيما لو أضرم النار بنفسه أو بسيارته.

 

كما قام الجيش اللبناني و القوى الأمنية بالإنتشار في المكان للغاية نفسها،  وأيضا تدخل عدد من أفراد عائلة المواطن وأصدقاء له  لثنيه عن تنفيذ تهديده.

 

وأجرى القائد قوام إتصالا هاتفيا برئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي طلب المواطن أن يتحدث معه فنقل له معاناته وأنه رب أسرة ولم يعد بإمكانه أن يتحمل ضيق الاوضاع المعيشية بسبب الإقفال وقد فاقم وضعه الإنساني تحرير محضر المخالفة له  بسبب فتح محله الكائن في عين الدلب لتأمين قوت يومه.

 

وأبدى المهندس السعودي تحسسه بما يعانيه المواطن س.ع واعدا بمعالجة موضوعه ومتابعته مع الإدارات المختصة والتمني عليها مراعاة أوضاع المواطنين الذين فاقمت أزمة كورنا وإلتزامهم المنازل وإنقطاع رزقهم من معاناتهم.

 

وقد أدخل المواطن إلى باحة البلدية لأخذ قسط من الراحة بعدما بدت عليه علامات الإعياء بسبب مادة البنزين على ملابسه وتم إستدعاء سيارة إسعاف تابعه للصليب الأحمر اللبناني  لنقله إلى المستشفى.

 

 @ المصدر: غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931312742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة