صيدا سيتي

هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات!

مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن لمدير العام ل​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ وسيم ضاهر في تصريح "​حالة الطوارئ​ على مستوى فرق الصيانة في كافة الدوائر لتأمين امداد كافة مراكز الحجر الصحي والمراكز الصحية في الجنوب ب​المياه​"، مشيرا الى أنه "طلب من الفرق الفنية صباح اليوم العمل على تأمين امداد فندق المونتانا في بلدة المروانية بالمياه".

 

ولفت الى ان "الفندق المذكور قد تم اختياره وبدأ العمل على تجهيزه لاستخدامه كمركز للحجر الصحي للوافدين من بلاد ​الاغتراب​ ضمن خطة ​وزارة الصحة​ لاستيعاب اللبنانيين العائدين من الخارج"، مؤكدا "جهوزية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي لتزويد مراكز الحجر الصحي والمراكز الصحية الاخرى كافة التي بالمياه، واضعا امكانات المؤسسة بتصرف وزارة الصحة والجهات العاملة في ​الدولة​ على مكافحة انتشار فايروس ​كورونا​".

 

وذكّر ضاهر ان "المؤسسة قد قامت بتجهيز فرق الصيانة بالمعدات والملابس الخاصة وتستكمل اجراءاتها لتأمين كميات مناسبة من ألبسة ppe التي تحتاجها لدخول مراكز العزل والحجر والمراكز الصحية للقيام بأعمال الصيانة الطارئة"، موضحا أن "مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تتابع اعمالها اللوجستية في اصلاح اعطال شبكة المياه وفحصها الدوري لها في ان مختبراتها في صيدا، صور، ​النبطية​ و​بنت جبيل​ تعمل يومياً على فحص كافة مصادر المياه والتأكد من سلامة المياه الموزعة على المشتركين".

 

@ المصدر/ النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931310746
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة