صيدا سيتي

هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات!

حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مكتب الشهيد أبو هنود في مخيم عين الحلوة أمس الأربعاء، وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في المخيم، وقد أستقبل الوفد عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

 

وقد شرح الوفد النسائي الوضع الاقتصادي والتجاري المتردي في مخيم عين الحلوة وانعكاسه على صاحبات المحال التجارية من النساء وتاثيره على وضعهن ووضع عائلاتهن  المعيشي باعتبارهن  يُعِلنَ  عائلاتهن في هذه الظروف الصعبة.

 

ونوه شناعة بالدور الريادي للنساء الفلسطينيات، لا سيما دورهن في مشروع المقاومة.

 

وحيا شناعة النساء الفلسطينيات ودورهن في بناء المجتمع والأسرة الفلسطينية،  ومقاومة النساء بكافة الأشكال ومنها سعيهن لدعم أسرهن، التي تعتبر من وسائل الصمود والثبات. 

 

وثمن شناعة زيارة اللجنة النسائية مؤكداً على اهتمامه بالقضايا التي طرحت  من قبلها، مشيراً إلى بذل كافة الجهود للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وفي مقدمتهم العنصر النسائي.
 
كما تطرق شناعة إلى الحملة الإغاثية التي ستطلقها حركة حماس يوم السبت القادم من مخيم عين الحلوة والتي ستشمل كل لبنان. 

 

وأكد أن حركة حماس لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه شعبنا الفلسطيني.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931312806
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة