صيدا سيتي

"بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 01 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومنسق صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري والمهندس يوسف النقيب والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي. 


تداول المجتمعون في  الإجراءات المتخذة في المدينة والجوار على صعيد تلافي مخاطر تفشي فيروس كورونا والوقاية منها ، وتوقفوا عند تداعيات هذه الأزمة الى جانب الأزمة الاقتصادية المتفاقمة على الأوضاع المعيشية والحياتية في المدينة والجوار وما تقوم به البلدية بالتعاون مع فاعليات المدينة والمجتمع المدني للتخفيف من وطأة الأزمتين على المواطنين. 


وجرى التأكيد على دعم مبادرات بلدية صيدا ومتابعة وتكثيف الجهود بهذا الإتجاه ومطالبة المعنيين في الدولة بأن تنال صيدا حقها من المساعدات وبشكل منصف ، وبالاسراع بتجهيز مستشفى صيدا الحكومي لإستقبال حالات الكورونا أسوة بالمستشفيات الحكومية التي جهزت في بقية المناطق.


المفتي سوسان


وقال المفتي سوسان اثر اللقاء " تشرفت بلقاء سعادة السيدة النائب بهية الحريري وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وعدد من الأخوة ، وكانت جولة أفق حول كثير من المواضيع وشعرنا بجديتها وحماسها وغيرتها على صيدا وعلى فقرائها ومساكينها ومؤسساتها وجمعياتها، وهو امر ليس غريباً  على السيدة الحريري ، داعمة لكل الجهود التي تبذل من قبل البلدية مؤكدة على مؤازرتها في ما تقوم به من مساعدة ومن واجباتها تجاه ابناء المدينة وقاطنيها. وتداولنا الحديث مع السيدة الحريري حول حقوق صيدا على الدولة اللبنانية والمساعدات الملحوظة للمدن اللبنانية وضرورة ان تشعر المدينة حقيقة انها موجودة على الخارطة اللبنانية وعلى خارطة الإهتمام الرسمي، هذه المدينة التي راهنت دائما على الدولة العادلة والقوية .  كما تداولنا في موضوع تجهيز المستشفى الحكومي وتهيئته وكل هذه الأمور التي تعني صيدا وتعني اهلها وتعني احياءها متجاوزين الخارطة العقارية لمدينة صيدا ، هي صيدا بكل انتشارها وبكل امتدادها ، صيدا التي لم تميز يوماً من الأيام بين مذهب وآخر وطائفة وطائفة وكانت للجميع وهي حريصة ان تكون المساعدات للجميع".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931414063
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة