صيدا سيتي

هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات!

السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 31 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي

أكّد رئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​ أنّ "المدينة لم تسجّل حتّى الآن أي اصابة بفيروس "كورونا"، وأنّ الحالتين المشتبه بهما جاءت نتيجتهما سلبّية"، داعيًا أبناء المدينة إلى "الإلتزام ب​الحجر المنزلي​ الطوعي، والتعاون والتكاتف من أجل تمرير المرحلة على خير وسلام".

ولفت في حديث إلى "​النشرة​"، إلى "أنّنا قد أطلقنا اليوم "صندوق التكافل الاجتماعي"، بالتعاون مع "تجمع ​المؤسسات الأهلية​"، معربًا عن أمله أن "يساعد في سدّ المزيد من الحاجة، في ظلّ الحجر المنزلي والضائقة الاقتصاديّة الخانقة"، متوقّعًا أن "يتمّ إنجاز المعاملة والموافقة على آليّة صرف المساعدة الماليّة البالغة مليار ليرة لبنانية من قبل ​ديوان المحاسبة​ في غضون 48 ساعة، على أن يبدأ التوزيع مطلع الأسبوع المقبل".

وشدّد السعودي على أنّ "المطلوب في هذه المرحلة التكاتف والتعاون والتعاضد، وليس إثارة ضجّة في غير محلّها. لقد تعاون ديوان المحاسبة معنا، والمعاملة تجاوزت الروتين الإداري نظرًا للحاجة الملحّة"، موضحًا أنّ "الخرق الّذي حصل بالأمس مردّه إلى التهافت على ​المصارف​ والصرّاف الآلي لسحب الأموال مع بداية الشهر"، مشيرًا إلى "أنّنا أرسلنا اليوم شرطة البلدية من أجل تنظيم العمليّة ومنع الازدحام وتلافي التجمعات، وكلّنا ثقة بمسؤوليّة أبناء المدينة ووعيهم لعدم تكرار الأمر".

@ المصدر/ النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931311167
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة