صيدا سيتي

مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار)

المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 30 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري: لتأمين عودة الطلاب المغتربين إلى لبنان

استنكاراً للأوضاع المعيشية السيئة  التي يعيشها الطلاب اللبنانيون المغتربون، أصدر المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري البيان التالي:

 

إن الطلاب المغتربين خارج لبنان يعيشون أزمة حقيقية.. وقد حُرموا في ظل هذه الأزمة من حقهم في تأمين حاجاتهم اليومية  من طعام وشراب وغيرها من الأمور التي تساعدهم على تعزيز صمودهم، هذا إلى جانب توقف مسيرتهم التعليمية في الخارج جراء انتشار وباء كورونا.

 

إن الأزمة التي يعيشها الطلاب في الخارج تساهم في تفاقمها السياسة المالية المتبعة في لبنان والتي تفرض قيوداً على التحويلات المصرفية إلى الخارج الأمر الذي أدى إلى تضرر عدد كبير من الطلاب ، إضافة إلى فقدانهم الكثير من الأعمال المترافقة مع دراستهم الجامعية نتيجة حالة التعبئة العامة وحالة الطوارىء التي أعلنتها الكثير من الدول للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وفي ظل تردي أوضاع الطلاب في الخارج، يدعو المكتب الطلابي الدولة اللبنانية إلى تحمل المسؤولية  وإيجاد حلول للأزمة التي يمرون بها. كما يدعو المكتب الدولة إلى إجلاء الطلاب اللبنانيين الراغبين بالعودة إلى لبنان، واتخاذ الإجراءات المناسبة لحمايتهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وللاطمئنان على صحتهم والتأكد من عدم إصابتهم بوباء الكورونا.

 

@ المصدر/ المكتب الطلابي - التنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931314054
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة