صيدا سيتي

بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب) للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا

أمن فرعي "معقم" جنوباً: منع اغلاق الطرق والتشدد بالتعبئة العامة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 30 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أمن فرعي "معقم" جنوباً: منع اغلاق الطرق والتشدد بالتعبئة العامة!

وسط مزيد من التدابير الوقائية التي يشهدها مركز محافظة لبنان الجنوبي ، انعقد مجلس الأمن الفرعي جنوباً في قاعة الرئيس رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي برئاسة محافظ الجنوب منصور ضو.

 

لم تكن الظروف الأمنية التي تفرض عادة انعقاد الأمن الفرعي جنوبا وحدها هذه المرة التي استدعت التئامه ، كما لم تكن التدابير الأمنية التي تحيط عادة باجتماعه وحدها التي سبقت ورافقت هذا الاجتماع .. فكلاهما اي ظروف الانعقاد والتدابير المتخذة فرضتها حالة الاستنفار التي تشهدها البلاد منذ اكثر من اسبوعين في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

يتحصنون بالكمامات وبعضهم يعزز" أمنه" الشخصي بارتداء قفازات ، حضر ممثلو الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية الاجتماعي بكامل جهوزيتهم الوقائية ، وسبق بدء الاجتماع تعقيم للقاعة وتوزيع سائل معقم على الحاضرين من قبل الصليب الأحمر اللبناني.

 

وبعد التداول في المستجدات المتصلة بمواجهة فيروس كورونا أكد مجلس الأمن الفرعي جنوباً على " قرار محافظ لبنان الجنوبي رقم 82 تاريخ 26/3/2020 القاضي بفتح كافة الطرقات التي تم اقفالها من قبل بعض البلديات والعمل على عدم قطعها في المستقبل تحت طائلة المساءلة القانونية.كما أكد المجتمعون " التشدد في تطبيق القرارات المتعلقة بالتعبئة العامة .ومؤازرة الجهات المختصة في مراقبة أسعار السلع والمواد الاستهلاكية. والتنسيق المباشر بين غرفة عمليات المحافظة والأجهزة الأمنية .وقرر المجتمعون" ابقاء اجتماعاتهم مفتوحة لمواكبة أي تطور.

 

وكان المحافظ ضو تسلم قبل اجتماع الأمن الفرعي من مسؤول وحدة ادارة الحد من مخاطر الكوارث في الصليب الأحمر اللبناني قاسم شعلان جهازاً خاصاً بالتعقيم للمحافظة حيث قام ضو بتدشين هذا الجهاز بتعقيم مكتبه والممر المؤدي اليه.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

@ لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931402825
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة