صيدا سيتي

"بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع

قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

أقيمت الصلوات والقداديس في عدد من كنائس مدينة صيدا، على نية الشفاء من فيروس "كورونا" ولراحة أنفس الموتى الذين وافتهم المنية جراء هذا الوباء.


ففي كاتدرائية مار نيقولاوس للروم الكاثوليك في صيدا، ترأس راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المطران ايلي الحداد، قداسا بمعاونة الاب جهاد فرنسيس والأب قزحيا قزحيا وفي حضور عدد من المواطنين.

واستهل المطران الحداد عظته بتلاوة الكلمة التي ألقاها البابا فرنسيس يوم الجمعة الفائت، ثم كانت الصلاة "من أجل التوبة وان يرفع الله البلاء عن الناس أجمعين".

وختم الصلاة بدعاء "ان يحمي الله الجميع لانهاء هذا الوباء وليريح أنفس الموتى، وتضرعنا الى الله ليرحمنا ويبعد عنا كل المضرات والامراض لنعيش بسلام وطمأنينة امين".

كذلك أقيم في كنيسة مار نيقولاوس للروم الأرثوذكس قداس، شارك فيه الاب ابراهيم سعد والأب جوزيف خوري، تليت فيه الصلوات والدعاء "كي يخلص الله البشرية من هذا الوباء المنتشر في العالم أجمع" .

كما أقيم قداس في كنيسة مارالياس للموارنة من دون مشاركين إلتزاما بتعليمات المرجعية العليا للطائفة المارونية في لبنان وقاية من "كورونا"، ورفع خلال القداس راعي الابرشية في صيدا ودير القمر المطران مارون العمار الصلوات على "نية لبنان وشعبه وزوال الوباء وشفاء المرضى في العالم أجمع".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931416518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة