صيدا سيتي

دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيمت الصلوات والقداديس في عدد من كنائس مدينة صيدا، على نية الشفاء من فيروس "كورونا" ولراحة أنفس الموتى الذين وافتهم المنية جراء هذا الوباء.


ففي كاتدرائية مار نيقولاوس للروم الكاثوليك في صيدا، ترأس راعي ابرشية صيدا ودير القمر للطائفة المطران ايلي الحداد، قداسا بمعاونة الاب جهاد فرنسيس والأب قزحيا قزحيا وفي حضور عدد من المواطنين.

واستهل المطران الحداد عظته بتلاوة الكلمة التي ألقاها البابا فرنسيس يوم الجمعة الفائت، ثم كانت الصلاة "من أجل التوبة وان يرفع الله البلاء عن الناس أجمعين".

وختم الصلاة بدعاء "ان يحمي الله الجميع لانهاء هذا الوباء وليريح أنفس الموتى، وتضرعنا الى الله ليرحمنا ويبعد عنا كل المضرات والامراض لنعيش بسلام وطمأنينة امين".

كذلك أقيم في كنيسة مار نيقولاوس للروم الأرثوذكس قداس، شارك فيه الاب ابراهيم سعد والأب جوزيف خوري، تليت فيه الصلوات والدعاء "كي يخلص الله البشرية من هذا الوباء المنتشر في العالم أجمع" .

كما أقيم قداس في كنيسة مارالياس للموارنة من دون مشاركين إلتزاما بتعليمات المرجعية العليا للطائفة المارونية في لبنان وقاية من "كورونا"، ورفع خلال القداس راعي الابرشية في صيدا ودير القمر المطران مارون العمار الصلوات على "نية لبنان وشعبه وزوال الوباء وشفاء المرضى في العالم أجمع".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939805151
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة