صيدا سيتي

إصابة واحدة نتيجة حادث سير على دوار العربي في صيدا الهيئة النسائية الشعبية توجه التحية للمرأة في عيدها حركة "فتح" تشارك "فدا" إحياء ذكرى انطلاقتها في مخيّم عين الحلوة جمعية التنمية للانسان والبيئة: مستمرون في تقديم العون للمصابين بكورونا محتجون أشعلوا إطارات عند تقاطع ايليا بصيدا وأقفلوا جانبا من الطريق إستئناف تدريجي لجلسات المحاكم إعتبارا من صباح غد الإثنين OMT أعلنت استئناف خدمة Western Union الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار" يتابع مستجدات الوضع الوبائي ومسار التلقيح والتحضير للجرعة الثانية محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد

رئيس بلدية صيدا يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في مدينة صيدا، في اطار رفع منسوب التوعية حيث دعا ابناء المدينة الى الالتزام بالحجر المنزلي الطوعي، وذلك في اطار الاجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس "الكورونا".

 

وقال السعودي، في بداية اطلاق الحملة في فيديو مسجل، ان "الكورونا" فيروس خطير، وهو سريع الانتشار، لذلك علينا ان نرفع الصوت ونؤكد على المواطنين ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي من أجل تمرير هذه المرحلة"، مضيفا "نحن في أزمة عصيبة وسرعة الانتقال مؤكدة، وتحصل في مختلف دول العالم وتزداد الاعداد بسرعة، ونحن في لبنان ليس بمنأى عنه، يجب علينا في صيدا أن تلتزم بالبيت والابتعاد عن التجمعات وتلافي الاختلاط ووقت الخروج يجب ترك مسافة مترين على الاقل، واستخدام "الكمامات" للحفاظ على صحتك وعائلتك وجيرانك وحيك ومدينتك"، خاتما "خليك بالبيت.. من أجل الجميع وندعو الله ان يزيل هذه الغمة عن الامة أجمعين". 

 

يذكر ان حملة "خليك بالبيت" أطلقت في مخيم عين الحلوة، لدعوة أبنائه للالتزام بالحجر المنزل الطوعي وعدم الخروج الى الشوارع او التجمع في الاحياء والاسواق تفاديا لانتشار فيروس "الكورونا"، بمشاركة فاعليات دينية وسياسية واجتماعية وشعبية وشبابية ومدنية ولاقت ارتياحا لدى ابناء المخيم.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 

 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954004084
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة