صيدا سيتي

د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!! حمّود لـ"إذاعة الفجر": الجماعة الإسلامية تؤكد على ضرورة إصدار قانون عفو عام شامل لا يستثني أحداً إقفال المزاد العلني في سوق السمك في صيدا توقيف سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباء .. معمل الجية الجديد متوقف تماماً رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية دوريات مراقبة في سوق حسبة صيدا الاشتراكي بحث مع مدير الاونروا إجراءات مواجهة كورونا في المخيمات الفلسطينية فلتختر الحكومة: إمّا سدّ بسري أو إبقاء الناس أحياء إصابة لبناني في الكويت بفيروس كورونا.. وهذا وضعه الصحي مذكرة باقفال الثانويات والمدارس ووقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين سدّ بسري يخرج من الحَجر: قصّة مشروع ووثيقة مذكرة بوقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين للمضمونين أصحاب معاملات الحالات الخاصة في مكتب صيدا حَراكيّات (26) : السياسي «أبو ميّة وِجّ»!! المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية المخيمات الفلسطينية تتحضّر للعدوى: تجهيز مستشفى الهمشري لاستقبال مرضى «كورونا» مصير العام الدراسي: لا اعتبار لـ«الدعم النفسي» ​حملة تعقيم في صيدا القديمة للكشاف العربي «أبناء صيدا»: «يلا نقرأ» أونلاين

صيدا: تفاوت بالإلتزام بقرار الإقفال مساءً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: تفاوت بالإلتزام بقرار الإقفال مساءً

على غير عادتها في الأيام العادية ولأول مرة منذ بدء تنفيذ قرار التعبئة العامة في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا ، اقفلت معظم محال ومؤسسات بيع المواد الغذائية في مدينة صيدا وجوارها في وقت مبكر مساءً الخميس كما في مختلف المناطق، التزاماً بقرار مجلس الوزراء الذي يلزم هذه المؤسسات بتعليق العمل بين السابعة مساء والخامسة صباحا ً.

 

وتفاوت الالتزام بتوقيت الاقفال بين مؤسسة وأخرى نظرا لأن بعضها تأخر في تبلغ هذا القرار ، فأقفل عند الثامنة بدلاً من السابعة.

 

وكانت معظم المؤسسات والمحال التي تعنى ببيع المواد الغذائية اعتمدت خلال دوام عملها نهارا تدابير وقائية اضافية عند مداخلها وفي داخل هذه المؤسسات لجهة قياس حرارة الزبائن الوافدين والطلب اليهم تعقيم ايديهم وارتداء القفازات الواقية اثناء تسوقهم ، وتنيظم عملية دخولهم اليها بشكل لا يؤدي الى ازدحام سواء في داخلها او على ابوابها.

 

وسيرت القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي دوريات مكثفة لها على هذه المحال والمؤسسات بعيد السابعة مساءً للتأكد من التزامها بقرار الاقفال وسطرت محاضر ضبط بالمخالفين.


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927599223
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة