صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

صيدا: تفاوت بالإلتزام بقرار الإقفال مساءً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على غير عادتها في الأيام العادية ولأول مرة منذ بدء تنفيذ قرار التعبئة العامة في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا ، اقفلت معظم محال ومؤسسات بيع المواد الغذائية في مدينة صيدا وجوارها في وقت مبكر مساءً الخميس كما في مختلف المناطق، التزاماً بقرار مجلس الوزراء الذي يلزم هذه المؤسسات بتعليق العمل بين السابعة مساء والخامسة صباحا ً.

 

وتفاوت الالتزام بتوقيت الاقفال بين مؤسسة وأخرى نظرا لأن بعضها تأخر في تبلغ هذا القرار ، فأقفل عند الثامنة بدلاً من السابعة.

 

وكانت معظم المؤسسات والمحال التي تعنى ببيع المواد الغذائية اعتمدت خلال دوام عملها نهارا تدابير وقائية اضافية عند مداخلها وفي داخل هذه المؤسسات لجهة قياس حرارة الزبائن الوافدين والطلب اليهم تعقيم ايديهم وارتداء القفازات الواقية اثناء تسوقهم ، وتنيظم عملية دخولهم اليها بشكل لا يؤدي الى ازدحام سواء في داخلها او على ابوابها.

 

وسيرت القوى الأمنية من جيش وقوى أمن داخلي دوريات مكثفة لها على هذه المحال والمؤسسات بعيد السابعة مساءً للتأكد من التزامها بقرار الاقفال وسطرت محاضر ضبط بالمخالفين.


@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934691461
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة